دراما

حصريا.. مسلسل أنا وهي الحلقة 7 السابعة

تصدر سلسل أنا وهي الحلقة 7 ترند محرك البحث مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقات الأولى منه حيث أنه مسلسل درامي يعالج بعض المشكلات النفسية التي يعاني منها المرأة والرجل في إطار كوميدي لايت مناسب لكافة الفئات العمرية الكبار والصغار.

أحداث مسلسل أنا وهي 7

بعرض عرض الحلقة الاولى وحتى الحلقة السابعة من مسلسل أنا وهي تبين أنه يدور أحداثه حول فتاة معقدة من الرجال ولديها بعض المشكلات والاضطرابات النفسية، بجانب البطل أيضًا يعاني من بعض التخيلات والهلاوس التي تسبب له العديد من المشكلات أثناء حياته اليومية، ومن ثم يقرر البطل والبطلة الذهاب للطبيب النفسي للتخلص من تلك الاضطرابات النفسية، ومن ثم يتقابلان معًا عند الطبيب النفسي وتبدأ رحلتهم العلاجية بمساعدة بعضهم البعض.

موعد عرض مسلسل أنا وهي السابعة

بعد النجاح والانتشار الكبير للمسلسل بمجرد عرض الحلقات الأولى منه نجد العديد من عمليات البحث حول الحلقة رقم 7 من مسلسل أنا وهي والتي يعرض بشكل حصري على قناة cbc في تمام الساعة الثامنة مساءً، أما بالنسبة إلى الإعادة فتتم فى الساعة الـ 2.30 صباحًا، والإعادة الثانية تكون فى الساعة الـ 12 ظهرًا، فضلًأ عن ذلك فهو يعرض على قناة cbc دراما في تمام الساعة 11 مساءً، ويعاد الساعة 5 صباحًا والإعادة الثانية تكون فى الـ 10 صباحًا على نفس القناة.

يمكنك أيضًا مشاهدة مسلسل أنا وهي الحلقة 7 على بعض المنصات الإلكتروني التي تتخصص في عرض الأفلام والمسلسلات الحديثة والقديمة أيضًا.

أبطال مسلسل أنا وهي ح 7

يشارك في بطولة المسلسل على مدار الحلقة السابعة من مسلسل أنا وهي مجموعة من الفنانين المصريين وهما الفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد حاتم، بجانب الفنان أشرف عبد الباقي، فضلًأ عن مجموعة اخرى من الفنانين من ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، والفنان محمد الصاوى.

يشارك في المسلسل بعض الفنانين كضيوف شرف مثل عبير صبري وكريم عفيفي وغيره، المسلسل أيضًا من إخراج سامح عبد العزيز ومن تأليف مصطفى حمدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى