دراما

مشاهدة مسلسل أنا وهي الحلقة 6 السادسة

مسلسل أنا وهي الحلقة 6 السادسة من أكثر المسلسلات التي تصدرت الترند من الحلقات الأولى حيث يناقش مجموعة من المشاكل والاضطرابات النفسية التي يواجهها كلًا من البطل والبطلة في إطار درامي كوميدي مشوق.

أحداث مسلسل أنا وهي

تلقى مسلسل أنا وهي ردود أفعال مبهرة من المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقات الأولى حتى الحلقة رقم 5 من مسلسل أنا وهي منه حيث ناقش المسلسل مجموعة من المشكلات والاضطرابات النفسية التي تعاني منها كلًا من البطل والبطلة وتتم مرحلة العلاج على يد طبيب نفسي في إطار كوميدي درامي مشوق.

حيث تعاني البطلة من عقدة نفسية من الرجال والبطل أيضًا يعاني من بعض التخيلات التي تجعله مضطرب في حياته وفي اتخاذ قراراته ومن ثم يتم الذهاب إلى الطيب النفس من قبل البطل البطلة ويكون العلاج هنا في التعرف على بعضهما البعض ومحاولة مساعدة كلًا منهما للآخر ومن ثم بدأت الاحداث في التعمق والتشويق في الحلقة الخامسة من مسلسل أنا وهي.

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل انا وهي 5

أصبح مسلسل انا وهي متصدر تريندات جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وينتظر الجميع مسلسل أنا وهي الحلقة الخامسة والتي يعرض على قناة cbc يوميًا في تمام الساعة الـ8 مساءً والإعادة فى الـ 2.30 صباحًا، والإعادة الثانية تكون فى الساعة الـ 12 ظهرًا، كما يعرض على  قناة cbc دراما الساعة 11 مساء، ويعاد الساعة 5 صباحًا والإعادة الثانية تتم فى الساعة الـ 10 صباحًا.

فضلًا عن ذلك يتم عرض حلقات المسلسل أيضًا بعد عرضها على شاشة التليفزيون على بعض منصات الإنترنت التي تهتم بعرض المسلسلات والأفلام.

أبطال مسلسل أنا وهي حلقة 5

المسلسل يعرض بشكل حصري وعرض أول على قناة cbc في المواعيد التي تم ذكرها في الفقرة السابقة، وحتى عرض الحلقة 5 من مسلسل أنا وهي نجد أنه يشارك في بطولته الفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد حاتم والفنان أشرف عبد الباقي، ميريهان حسين وسلوى محمد علي ومحمود البزاوي ومحمد ثروت، المسلسل من تأليف الكاتب مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى