دراما

حصريا.. مسلسل أنا وهي الحلقة 5 الخامسة

مسلسل أنا وهي الحلقة 5 الخامسة..!! من أحدث المسلسلات التي تعرض الآن للمرة الاولى وبشكل حصري هو مسلسل أنا وهي التي تصدر تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الأولى منه وأصبح هناك عمليات بحثية كثيرة عن المسلسل.

أحداث مسلسل أنا وهي الخامسة

منذ طرح برومو المسلسل أنا وهي وحتى صدور الحلقة 5 من مسلسل أنا وهي وجدنا رد فعل كبير ومختلف من قبل الجماهير التي تشاهد المسلسلات العربية، حيث أن المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي عن بعض المشاكل النفسية التي يعاني منها كل من البطل والبطلة وفي النهاية تجمع بينهما قصة حب بشكل مختلف.

تعاني البطلة من بعض المشكلات مع الرجال وتعاني من عقدة نفسية منهم وتكرههم كثيرًا، بينما البطل يعاني من التعرض لبعض التخيلات والهلاوس ويذهبان للعلاج عند نفس الطبيب النفسي في وقت واحد ليجتمعان هناك، ويكون الحل هنا انهم يساعدون بعضهم البعض.

موعد عرض حلقة 5 من مسلسل أنا وهي

يتم عرض مسلسل أنا وهي الحلقة الخامسة عبر قنوات التليفزيون المصرية الفضائية، ويتم عرض المسلسل يوميًا على قناة cbc في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعاد على نفس القناة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، وعلى قناة cbc drama الساعة 11 مساءً وعلى نفس القناة في تمام الساعة 5 صباحًا والساعة 10 صباحًا.

أبطال مسلسل أنا وهي الخامسة

حتى يتم عرض الحلقة الخامسة من مسلسل أنا وهي يشارك في المسلسل مجموعة متميزة من الأبطال والفنانين، حيث يقوم ببطولة المسلسل كلًا من الفنانة هنا الزاهد، أحمد حاتم، والفنان أشرف عبدالباقي الذي يقوم بدور الطبيب النفسي، عارفة عبدالرسول، ميرهان حسين، بجانب مشاركة مجموعة أخرى من الفنانين وضيوف الشرف، المسلسل من إنتاج منى قطب، وتأليف مصطفى حمدي، وتصوير أحمد جابر، المسلسل من إخراج سامح عبدالعزيز.

من الجدير بالذكر أن مسلسل أنا وهي لم يكن العمل الفني الأول الذي يجمع بطولته بين الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم بل قاموا بالعديد من الأعمال معًا مثل فيلم قصة حب والذي حقق نجاح كبير، وفيلم الغسالة أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى