دراما

مشاهدة مسلسل أنا وهي الحلقة 15 الخامسة عشر

مشاهدة مسلسل أنا وهي الحلقة 15.. حيث بدأت الحلقة الجديدة من فرح سليم وهند الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى، وعلى الرغم من أن والدة سليم لا تحب هند إلا أنها كانت سعيدة أن الزواج تم سريعا، علاوة على ذلك نجد أن أخت سليم التي تكره هند تقول لها أنها صممت وقامت بشراء الفستان الذي قالت لها ألا ترتديه في الفرح، إلا أن عزمت على شراءه بالرغم من ذلك.

أبطال الحلقة 15 مسلسل أنا وهي

يقوم ببطولة مسلسل أنا وهي كل من أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، محسن منصور، محمود البزاوي، علاوة على عدد آخر من ضيوف الشرف أبرزهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى، مسلسل أنا وهي من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

الحلقة 15 مسلسل أنا وهي

وارتسمت على هند فرح كبيرة عندما وصل فريق المدفعجية إلى قاعة الفرح من أجل إحياء بعض فقرات حفل الزفاف، وقامت بمشاركتهم في رقص المهرجانات، على أنغام الأغاني التي أدتها الفقرة، وعندما صعد الثنائي إلى غرفة الفندق من أجل النوم، بدأت المشاجرة بين هند وسليم بسبب السلوكيات التي أسماها سليم بالحيوانية ومن بينها أن تأكل وترمي على أرضية الغرفة، بسبب الإزعاج الذي سببه الثنائي قامت إدارة الفندق بطردهم ليلة الزفاف.

مشاهدة الحلقة 15 مسلسل أنا وهي

تعرض قناة cbc مسلسل “أنا وهي” في الساعة 8 مساء ويعاد الساعة 2.30 صباحاً، والساعة 12 ظهرًا، فيما تقوم قناة cbc دراما بعرض المسلسل في الساعة 11 مساء وتعاد الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً.

تفاصيل مسلسل أنا وهي الحلقة 15

وفي ثاني أيام الزواج، ذهب سليم إلى محل عمله بطريقة طبيعية للغاية، وهو ما أثار دهشة هايدي زميلته، التي تأكدت أنه لا يوجد أي شئ بين هند وسليم، وأن الزواج مجرد إجراء صوري تم بين الطرفين، وعندما عاد سليم إلى المنزل، فوجئ بالديكورات التي قامت هند بتغييرها في الشقة، وقامت بتحضير العشاء له، ووعدته بأنها سوف تتغير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى