دراما

شاهد: مسلسل أنا وهي الحلقة 10 العاشرة كاملة

مسلسل أنا وهي الحلقة 10..!! تفوقت الفنانة هنا الزاهد في القيام بالأعمال الدرامية بمشاركة الفنان أحمد حاتم من خلال مسلسل أنا وهي التي تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض برومو تشويقي للمسلسل.

أحداث مسلسل أنا وهي 10

يقدم المسلسل قصة جديدة تقوم على الاضطرابات النفسية والمشاكل التي قد يتعرض له أي فرد في حياته وكيفية التغلب عليها في إطار كوميدي درامي من خلال أحداث مشوقة يقوم بها كلًا من البطل والبطلة التي يعانيان من مشاكل نفسية ويذهبان إلى نفس الطبيب النفسي للعلاج من محل الصدفة.

بعد مشاهدة الحلقات السابقة من المسلسل حتى الحلقة 10 من مسلسل أنا وهي نجد أن البطلة فتاة تعاني من العقدة النفسية تجاه الرجال وهذه العقدة تؤثر بشكل سلبي كبير على العلاقات العاطفية وعلاقتها الاجتماعية مع زملائها ومدير العمل، بجانب هذا نجد أن البطل يقوم بتجسيد شخصية رجل يعاني أيضًا من هلاوس وتخيلات تؤثر على حياته اليومية وعلى اتخاذ بعض القرارات.

يتعرف البطل على البطلة عند الطبيب النفسي، ويكون الحل الوحيد لعلاج تلك الاضطرابات النفسية هو الزواج ببعضهما البعض.

موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل أنا وهي

يمكنك مشاهدة الحلقة العاشرة من مسلسل أنا وهي الآن بشكل حصري حيث تنفرد قناة cbc و قناة cbc drama فقط بعرض المسلسل، وبالتالي يمكنك مشاهدة الحلقة يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، والإعادة تكون في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا، وفي الثانية عشر ظهرًا صباح اليوم التالي، تعرض حلقة 10 من مسلسل أنا وهي أيضًا على قناة cbc drama في الساعة الحادية عشر مساءًا ويعاد في تمام الساعة الخامسة صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم التالي.

أبطال مسلسل أنا وهي الحلقة العاشرة

يشارك في تقديم مسلسل أنا وهي مجموعة متنوعة من الممثلين المتمكنين في أداء أدوار كوميدية درامية بشكل جديد ومشوق يجعل المشاهدين مستمتعين بمشاهدة هذا العمل الدرامي، على رأسهم الفنان أحمد حاتم (يقوم بدور البطل)، والفنانة هنا الزاهد (تقوم بدور البطلة)، والفنان أشرف عبد الباقي والذي يقوم بتجسيد الطبيب النفسي.

يشارك في المسلسل حتى الحلقة رقم 10 من مسلسل أنا وهي  مجموعة من ضيوف الشرف مثل فنان مسرح مصر الكوميدي كريم عفيفي، والفنانة المتميزة عبير صبري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى