دراما

شاهد: مسلسل أنا وهي الحلقة ٨ الثامنة

مسلسل أنا وهي الحلقة ٨..!! من أكثر المسلسلات المصرية التي تصدرت محرك البحث في جوجل وفي مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد عرض الحلقات الأولى منه على إحدى القنوات الفضائية حيث نجد أنه مسلسل شيق وممتع يناقش قضية جديدة في إطار جديد مثير لاهتمام وانتباه الجماهير.

أحداث مسلسل أنا وهي الثامنة 8

عند الوصول إلى الحلقة ٨ من مسلسل أنا وهي نجد أن المسلسل يناقش مشكلة الاضطرابات النفسية التي يمكن أن يمر بها أي فرد في المجتمع، ومن خلال المسلسل نجد أن البطل والبطلة يعانون من بعض المشكلات النفسية التي تحتاج إلى علاج عند طبيب نفسي، حيث أن البطلة تعاني من عقدة من الرجال وتكرههم كثيرًا ولا تحب التعامل معهم وهذا يجعلها تقع في كثير من المشكلات، بخلاف هذا نجد أن البطل يعاني من بعض التخيلات والهلاوس التي لا تمت بالواقع بصلة.

وفي تلك الحلقات نجد أن العلاج النفسي يكمن في زواج البطلان من بعضهما البعض لحل تلك ابمشكلات، جميع تلك الأحداث تدور في إطار كوميدي اجتماعي.

موعد عرض مسلسل أنا وهي الحلقة ٨

يمكنك مشاهدة مسلسل أنا وهي الحلقة رقم ٨ على قناة cbc عرض أول وبشكل حصري حيث يعرض المسلسل يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، يعاد المسلسل أيضًا في تمام الساعة الـ 2.30 صباحًا، والإعادة الثانية تكون فى الساعة الـ 12 ظهرًا، على نفس القناة، فضلًأ عن ذلك فهو يعرض على قناة cbc دراما في تمام الساعة 11 مساءً، ويعاد الساعة 5 صباحًا والإعادة الثانية تكون فى الـ 10 صباحًا على نفس القناة.

أبطال مسلسل أنا وهي 8

المسلسل يعرض الآن وبشكل حصري ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين والممثلين وحتى الحلقة الثامنة من مسلسل أنا وهي 8 نجد أن بطولة المسلسل تتقاسم بين الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم والفنان أشرف عبد الباقي ومجموعة أخرى من الممثلين من ميريهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، والفنان محمد الصاوى.

بجانب مجموعة من ضيوف الشرف مثل كريم عفيفي، وعبير صبري وغيره، ومن الجدير بالذكر أن المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز ومن تأليف مصطفي حمدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى