دراما

مسلسل أنا وهي الحلقة ١٤ الرابعة عشر

مع اقتراب انتهاء حلقات مسلسل أنا وهي نجد أنه اصبح من أهم المسلسلات المصرية الدرامية التي تعرض في إطار كوميدي جذاب، حيث نجد المسلسل منذ عرض الحلقات الأولى وحتى الحلقات الأخيرة أصبح ترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحداث مسلسل أنا وهي الحلقة ١٤

حتى عرض الحلقة ١٤ من مسلسل أنا وهي نجد أنه أصبح من أشهر المسلسلات المصرية والتي لها العديد من ردود الأفعال من المشاهدين والفنانين على هيئة كوميكس ومنشورات كثيرة، حيث يدور المسلسل حول علاج الاضطرابات النفسية التي يعاني منها كلًا من البطل والبطلة ويقرران العلاج عند الطبيب النفسي، والذي يقوم به الفنان أشرف عبد الباقي.

تنتهي الحلقات السابقة وحتى الحلقة رقم 14 من مسلسل أنا وهي على خطبة البطل والبطلة ومنها نجد العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة في إزار كوميدي يبرز الغيرة والحب بينهم.

موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل أنا وهي

يبحث الآن العديد من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل أنا وهي للتعرف على المستجدات الخاصة بالأحداث السابقة، وعلى ذلك يمكنك مشاهدة المسلسل بشكل حصري يوميًا على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام لساعة الثامنة مساءً،  الإعادة في الساعة الثانية والنصف 2.30 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة الثانية عشر ظهرًا، يعاد على قناة cbc دراما في الساعة الحادية عشر مساءً، ويعاد الساعة الخامسة صباحًا، والساعة العاشرة صباحا.

يمكنك مشاهدة الحلقات السابقة والجديده من المسلسل بعد عرضها على منصات الإنترنت التي تهتم بعرض حلقات المسلسلات المختلفة للمشاهدين.

أبطال مسلسل أنا وهي 14

المسلسل حتى حلقة 14 من مسلسل أنا وهي قائم على مجموعة متميزة من الفنانين المتميزين التي نجحوا في أداء الأدوار والشخصيات بشكل كوميدي مميز في إطار أحداث درامية ومشاكل واقعيه بالفعل، حيث يشارك في المسلسل كلًا من  الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم والفنان أشرف عبد الباقي، الفنانة عارفة عبد الرسول، ميريهان حسين، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، والفنان محمد الصاوى.

من الجدير بالذكر أن المسلسل من إخراج المخرج سامح عبد العزيز ومن تأليف الكاتب مصطفي حمدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى