دراما

مسلسل أنا وهي الحلقة ١٣ الثالثة عشر

مسلسل انا وهي من أشهر وأحدث مسلسلات الدراما والكوميديا حيث أنه تصدر الترند منذ طرح الحلقات الأولى منه وحتى الآن حيث يناقش المسلسل احداث مشوقة ومثيرة من خلال رحلة علاج كلًا من البطل والبطلة في إطار كوميدي يفضله العديد من المشاهدين فضلًا عن كونها تنتهي بقصة حب.

أحداث مسلسل أنا وهي الحلقة ١٣

تدور أحداث مسلسل أنا وهي الحلقة 13 حول كلًا من البطل التي يقوم به الفنان أحمد حاتم والتي يعاني من اضطرابات نفسية وتخيلات وظهور بعض الهلاوس الغير واقعيه، ويبدأ البطل رحلته في العلاج عند الطبيب، بجانب هذا نجد البطلة والتي تقوم بها الفنانة هنا الزاهد بتجسيد دور فتاة في أواخر العشرينات تعاني من عقدة من الرجال هذا الأمر الذي يؤثر على علاقتها يالأصدقاء وزملاء العمل وغيره.

تدور أحداث الحلقات السابقة وحتى الحلقة رقم ١٣ من مسلسل أنا وهي في إطار كوميدي شيق جعل المسلسل يتصدر الترند بمجرد عرض البرومو التشويقي له، فضلًا عن ذلك فإن المسلسل من نوعية المسلسلات القصيرة التي تحتوي على ١٥ حلقة فقط، حيث يفضل المشاهدين هذا النوع كثيرًا عن المسلسلات الطويلة التي تشعر المشاهد بالملل.

موعد عرض مسلسل أنا وهي الحلقة ١٣

بجانب عمليات البحث الكثيرة والتي تتم عن هذا المسلسل نجد انهم يبحثون بشكل دائم عن موعد عرض حلقة ١٣ من مسلسل أنا وهي نظرًا لأن تلك الحلقات الأخيرة تحتوي على العديد من الأحداث المشوقة وبعض التفاصيل من الغيرة والحب التي تحدث بين أحمد حاتم وهنا الزاهد.

وبالتالي يمكنك مشاهدة الحلقة الثالثة عشر من مسلسل أنا وهي بشكل حصري على قناة cbc يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً،  الإعادة في الساعة الثانية والنصف 2.30 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة الثانية عشر ظهرًا، يعاد على قناة cbc دراما في الساعة الحادية عشر مساءً، ويعاد الساعة الخامسة صباحًا، والساعة العاشرة صباحا.

أبطال مسلسل أنا وهي 13

من خلال مسلسل أنا وهي الحلقة الثالثة عشر نجد أنه يشارك فيه الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم والفنان أشرف عبد الباقي، الفنانة عارفة عبد الرسول، ميريهان حسين، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، والفنان محمد الصاوى.

من الجدير بالذكر أن المسلسل من إخراج المخرج سامح عبد العزيز ومن تأليف الكاتب مصطفي حمدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى