دراما

شاهد: مسلسل أنا وهي الحلقة ١١ الحادية عشر

مسلسل أنا وهي من أكثر المسلسلات التي تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في تلك الفترة منذ عرض البرومو الخاص بالمسلسل، حيث أنه يعتبر مسلسل مصري يعرض للمرة الأولى بشكل حصري على إحدى القنوات الفضائية المصرية.

أحداث مسلسل أنا وهي الحادية عشر

المسلسل يدور في إطار درامي كوميدي، تدور جميع أحداثه في ١٥ حلقة تقرييًا، وبالتالي نجد العديد من الجماهير تبحث عن مسلسل أنا وهي الحلقة ١١ حيث تلك الحلقة التي ينتظرها الجميع للتعرف على أخر مستجدات الأحداث التي حدثت في الحلقات السابقة.

المسلسل يحكي عن البطل والبطلة وقصه حبهما بعدما تعرفوا على بعض عند الطبيب النفسي، حيث أن البطلة تعاني من عقدة من الرجال، والبطل يعاني من بعض الاضطرابات النفسية وظهور بعض التخيلات، وفي الحلقات السابقة تمت مجموعة من الأحداث الشيقة ومنها زواجهما في إطار غريب وكوميدي.

موعد عرض الحلقة ١١ من مسلسل أنا وهي

يمكنك مشاهدة الحلقة الحادية عشر من مسلسل أنا وهي على قناة cbc وقناة cbc drama حيث تنفرد مجموعة قنوات cbc بعرض المسلسل بشكل حصري، وعلى ذلك يمكنك مشاهدة المسلسل يوميًا من السبت للأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، أما بالنسبة إلى موعد الإعادة فتتم في تمام الساعة الـ 2.30 صباحًا، والإعادة الثانية تكون فى الساعة الـ 12 ظهرًا، على نفس القناة، يعاد مرة أخرى على قناة cbc دراما في تمام الساعة 11 مساءً، ويعاد الساعة 5 صباحًا والإعادة الثانية تكون فى الـ 10 صباحًا.

أبطال مسلسل أنا وهي ح 11

يشارك في الحلقة ١١ من مسلسل أنا وهي مجموعة متميزة من الفنانين والوجوه الشابه التي أثبتت قدرتها على القيام بمسلسل درامي كوميدى وناجح بهذا الشكل، حيث يقوم ببطولة المسلسل الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد والفنان أشرف عبد الباقي، بجانب العديد من المشاركين في العمل منهم الفنانة ميريهان حسين، الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، والفنان محمد الصاوى.

مسلسل أنا وهي الحلقة رقم ١١ من إخراج المخرج سامح عبد العزيز ومن تأليف الكاتب مصطفي حمدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى