دراما

مشاهدة مسلسل أنا وهي آخر حلقة

مسلسل أنا وهي آخر حلقة، تبدأ الحلقة الأخيرة من مسلسل أنا وهي بتغيرات كبيرة، حيث نشاهد سليم بعد الانتهاء من إحدى الخروجات مع زميلته في العمل هايدي، حيث بدأ في الشعور بالانجذاب نحوها، فبعد الانتهاء من الخروج، طلب منها الاطمئنان عليها فور وصولها إلى المنزل، وقالت له هي أنها لا تشعر بأن هذه الجملة مقززة أو ليست في محلها للمرة الأولى.

الحلقة الأخيرة مسلسل أنا وهي

الأمر لم يتوقف لدى سليم عند هذا الحد، لكنه بدأ في تصفح كافة صورها المتاحة على حسابها الشخصي على الانترنت، علاوة على أنه عقله صور له أنها قامت بالذهاب إلى منزله، وأنها بدأت في محاولة الحصول منه على اعتراف بحبه واعجابه بها.

تفاصيل مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة

يذهب سليم إلى والده الجاس في أحد الكافيهات ويبدأ في سؤاله حول الزواج، و يبادره بالسؤال حول ماهية الزواج، وهل هو حلو أم لا، فيرد عليه والده بأن الزواج ليس حلو أو سيئ أنما المتزوجون هم من يجعلونه يميل إلى إحدى الكفتين، وعلى الرغم من أن سليم ذهب إلى والده من أجل الحصول على نصيحة بخصوص هايدي، إلى أن والده يبادره بحقيقة حب هند له.

أبطال الحلقة الأخيرة مسلسل أنا وهي

يقوم ببطولة مسلسل أنا وهي الأخيرة كل من أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، محسن منصور، محمود البزاوي، علاوة على عدد آخر من ضيوف الشرف أبرزهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى، مسلسل أنا وهي من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

الحلقة الأخيرة من مسلسل أنا وهي

يذهب سليم إلى الدكتور شيرين من أجل أن يحكي له الأشياء التي تقوم بها هند من الأجل الانتقام منه، بسبب غيرتها من مديرته في الشغل، ومن بينها أن قامت بجلب أحد أصدقاءها إلى المنزل وتظاهرت بأن هناك علاقة بينهما.

كيف تشاهد الحلقة النهائية مسلسل أنا وهي

تعرض قناة cbc مسلسل “أنا وهي” في الساعة 8 مساء ويعاد الساعة 2.30 صباحاً، والساعة 12 ظهرًا، فيما تقوم قناة cbc دراما بعرض المسلسل في الساعة 11 مساء وتعاد الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى