مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل أمينة حاف 2 الحلقة 14.. سعد يكشف سر خطير عن قمر

الحلقة الـ14 من مسلسل “أمينة حاف 2″، يبدأ سعد في الاقتراب من أمينة، التي يطلق اسمها على ابنته، وهو يتشاجر مع زوجته سبيكة وبسبوسة.

مشاجرة بين سعد وزوجاته بعد تسمية ابنته بأمينة

يهاجم سعد بسبوسة بعد أن علم أنها أنجبت ابنة وليس ابناً تحاول بسبوسة الدفاع عن نفسها وتدخل سبيكة الحديث وأكدت له أنها ستنجب له ولداً، وأن سعد سيثير استفزاز زوجاته بعد إعلانه أنه سيطلق على ابنته أمينة، وتجادل بسبوسة مع أخت سعد وعائلته الذين اعتدوا عليها بسبب انتقادها المستمرة لهن بينما ظهرت سمية مع أطفالها خلال زيارة لبسبوسة بعد ولادتها لطفلها الأول، وهي تتصل بقمر سعد لتهنئته لأن زوجاته يشعرن بالغيرة لأنه يخطط للزواج مرة أخرى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 𝐒𝐡𝐞𝐡𝐚𝐛 𝐉𝐨𝐡𝐚𝐫 شهاب جوهر (@shehabaljowhar)

سعد يكشف سر خطير عن قمر في مسلسل أمينة حاف حلقة ١٤

يتفاجأ قمر بعد وصوله إلى المستشفى لتهنئة سعد، لأن ابنته لا تحمل اسمه. قمر تقول لسبكة إن مبلغ التبرع استلمه سعد كاملاً، وبدأت سبيكة تضغط عليه لأنها تحاول الحصول على الأموال التي أعطيت بسبب الحريق الذي اندلع وتؤكد سبيكة أنها تريد تأمين مستقبل طفلها الذي سينجب بعد شهور، ويحاول سعد الضغط على قمر بعد أن علم أنها اختلست أموال التبرع.

تتشاجر أمينة مع فوز بعد أن علمت أنها تزوجت بدر، وتتعجب من السرية بين عزيزة و فوز وتخرج أمينة غاضبة من المستشفى، وتدخل طيبة في مشاجرة مع فوز وكذلك بدر، لكن عزيزة تبدأ في الدفاع عنهما، ويلتقي سعد بأمينة في المستشفى ويخبرها بأنه قام بتسمية ابنته أمينة كما أنها وعدته بتقديم هدية ثمينة، ويحاول شقيق أمينة التقرب من فوز ويطلب منها أن تنفصل عن بدر لكي تتزوج منه.

عزيزة تكشف لوالدتها عن خطتها

أمينة تساعد أخت سعد في إيجاد عمل معها، وتكشف عزيزة لأمها سرًا تخفيه، إذ لديها عملات ذهبية تخفيها عن زوجها بدر، وتعتبر أحداث مسلسل “أمينة حاف 2” استمرارًا من أحداث الجزء الأول، خاصة بعد الحلقة الأخيرة من الجزء الأول حيث استيقظت “أمينة” وحلمت بكل ما حدث في المسلسل، وتدور أحداث الجزء الثاني في إطار اجتماعي درامي، حيث يتم تقديم المشاهد مع العديد من المشاكل التي تواجه الأسرة، بالإضافة إلى الطبيعة الكوميدية التي تطغى على أحداث العمل.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى