مسلسلات وأفلام

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 23 مترجمة

سلسلة ألب أرسلان حلقة ٢٣ هي سلسلة تاريخية جديدة يتناول قصة السلطان ألب أرسلان ، الذي يعد أحد أعظم وأبرز حكام الدولة السلجوقية ، حيث نجح في هزيمة الجيش البيزنطي خلال حادثة “ملاذكرد” وفتح أبواب الأناضول أمام اللأتراك عام 1071، بتصميمه وشجاعته وإيمانه وبعد نظره واستراتيجيات الحرب التي طبقها.

يبحث العديد من محبي الأعمال التركية عن موعد عرض وقنوات الموسم الثاني من مسلسل النهضة السلجوقية الذي يقدم تحت عنوان “ألب أرسلان” حلقة 23 في هذا التقرير تزودك “جمال المرأة” بكافة المعلومات التي يتم بثها عن العمل التاريخي الشهير، بالإضافة إلى توفير روابط لمشاهدة الحلقة 23 من ألب أرسلان ، مترجمة بدقة كبيرة ، على قصة عشق.

ألب أرسلان
ألب أرسلان

موعد عرض حلقة ٢٣ من مسلسل ألب أرسلان 

حلقات ألب أرسلان ستعرض كحلقة أسبوعية جديدة تذاع حصريا على القناة التركية trt1 في تمام الساعة 8 صباحا بتوقيت مصر و 9 صباحا بتوقيت السعودية مساء الاثنين.

ستذاع الحلقة الاسبوعية الجديدة من Alp Arslan مترجمة للعربية في تمام الساعة 9 صباحا / بتوقيت مصر مساء الخميس على شاشة قناة الفجر الجزائرية كما تنقل قناتي اليرموك ومكملين الحلقة الأسبوعية من العمل بشكل مترجم إلى العربية، وذلك بـ الإضافة إلى طرح حلقات العمل مترجمة إلى اللغة العربية وبدقة عالية على قصة عشق.

ألب أرسلان
ألب أرسلان

قصة مسلسل ألب أرسلان

تدور أحداث مسلسل “ألب أرسلان” حلقة 23 حول الزعيم السلجوقي الشهير “ألب أرسلان”، والفتوحات والانتصارات التي حققها طوال فترة حكمه، خاصة أنه من أبرز وأكبر قادة الدولة السلجوقية.

حادثة “ملاذكرد” التي تضرر فيها الجيش البيزنطي ، هي من أهم انتصاراته ، إضافة إلى فتح أبواب الأناضول أمام الأتراك عام 1071 ، بتكتيك الحرب والمكر العظيم.

ألب أرسلان
ألب أرسلان

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل ألب أرسلان حلقة 23

قناة trt1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

شاهد مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني من نهضة السلاجقة مترجم قصة عشق

قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

شاهد مسلسل ألب أرسلان الحلقة 23 مترجم وبدقة عالية على قصة عشق

قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

شاهد مسلسل ألب أرسلان الحلقة 23 مترجمة وبجودة عالية على قصة عشق

قناة مكملين

التردد: 12686

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 8/7

تجدر الإشارة إلى أن النهضة نيوز، يقدم تقارير إخبارية أسبوعية عن مسلسل ” ألب أرسلان”، إضافة إلى مسلسل قيامة عثمان والأخوين بربروس.

أبطال مسلسل ألب أرسلان

باريش أردوتش Baris Arduc بدور الملك السلجوقي ألب أرسلان (أمير) محمد أوزغور Mehmet Özgür بدور نظام الملك: المسؤول السلجوقي. يعيد محمد أوزغور دوره من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

فخرية ايفجين Fahriye Evcen بدور أكتشا هاتون: تحب الملك السلجوقي ألب أرسلان

باريش باغجي Baris Bagci بدور تشاغري: والد ألب أرسلان.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى