مسلسلات وأفلام

مسلسل أسمه الحب الحلقة 3 اسمه الحب الثالثة ٣

مسلسل اسمه الحب 3 هو مسلسل تركي جديد يذاع على قناة ATV ، بطولة الممثل يونس إمراح يلدريم ، الذي اشتهر بدوره كـ “ألب أصلان شكيربيلي” في مسلسل قطاع الطرق ودور الممثلة جيزام غونيش اشتهر بدور “فريدة” في المسلسل الكوميدي نورث ستار.

في هذا المقال ، قمنا بجمع معلومات وتفاصيل عن مسلسل اسمه الحب ، وتاريخ العرض ، وتاريخ المسلسل ، ومن هم أبطاله ، وغير ذلك الكثير.

مسلسل اسمه الحب من انتاج شركة Koliba Film ومن أهم أعمالها (مسلسل قلبي , مسلسل حب بالصدفة) ومن اخراج “سعد الله جيلين” ومن أشهر أعماله السابقة (بنات الشمس – فاتح حربية – دموع جنات – لا تترك يدي) وسيناريو الكاتبة “فيليز ألب جيزمان” ومن أهم أعمالها (اسمه اسطورة – قلبي).

ما هي قصة مسلسل اسمه الحب Adı Sevgi

المسلسل من نوع الدراما الاجتماعية التي ستسلط الضوء على قضية العنف ضد المرأة والزواج المبكر ، إيليف توركان معلمة شابة تحب عملها وتبدأ مغامرة جديدة في حياتها بعد انتقالها إلى مدرسة من قرية صغيرة.

في درسها الأول ، تشعر “إيليف” أن طلابها يحتاجون إلى دعمها ، وستلتقي زينب ، إحدى طالباتها المتميزات ، التي تضطر إلى الزواج من “فولكان بيكارا” ، نجل أقوى وأغنى عائلة في المنطقة.

بينما تحاول ايليف انقاذ زينب واعادتها الى مدرستها ستتعرف على “أمير بايكارا” لتقع في علاقة حب صعبة.

اقرأ المزيد:

موعد عرض مسلسل اسمه الحب

نشرت الحلقة الأولى من مسلسل حب يوم الأحد 13 مارس على قناة ATV يمكنكم مشاهدة وتحميل الترجمة العربية على موقع Love Story.

ابطال مسلسل اسمه الحب

يضم المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية حيث يشارك في دور البطولة كل من النجم يونس ايمراه يلدريم وسيجسد شخصية “أمير” وجيزام جونيش التي ستلعب دور المعلمة “ايليف توركان” الى جانب العديد من الأسماء الاخرى :

  • مارت دوغان
  • اسيا كاساب
  • فاتح آل
  • نيهان بيوكاتشج
  • ميهتاب بايري
  • هاندا كابتان

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى