مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل أسمه الحب حلقة 5 اسمه الحب التركي ٥

مسلسل اسمه الحب الحلقة الخامسة ٥ هو مسلسل تركي جديد يذاع على قناة ATV، بطولة الممثل يونس إمراح يلدريم، الذي اشتهر بدوره كـ “ألب أصلان شكيربيلي” في مسلسل قطاع الطرق ودور الممثلة جيزام غونيش اشتهر بدور “فريدة” في المسلسل الكوميدي نورث ستار.

في هذا المقال ، قمنا بجمع معلومات وتفاصيل عن مسلسل اسمه الحب ٥، وتاريخ العرض، وتاريخ المسلسل، ومن هم أبطاله، وغير ذلك الكثير.

مسلسل اسمه الحب ٥ من انتاج شركة Koliba Film ومن أهم أعمالها (مسلسل قلبي, مسلسل حب بالصدفة) ومن اخراج “سعد الله جيلين” ومن أشهر أعماله السابقة (بنات الشمس – فاتح حربية – دموع جنات – لا تترك يدي) وسيناريو الكاتبة “فيليز ألب جيزمان” ومن أهم أعمالها (اسمه اسطورة – قلبي).

ما هي قصة مسلسل اسمه الحب Adı Sevgi الخامسة

المسلسل من نوع الدراما الاجتماعية التي ستسلط الضوء على قضية العنف ضد المرأة والزواج المبكر، إيليف توركان معلمة شابة تحب عملها وتبدأ مغامرة جديدة في حياتها بعد انتقالها إلى مدرسة من قرية صغيرة.

في درسها الأول، تشعر “إيليف” أن طلابها يحتاجون إلى دعمها ، وستلتقي زينب، إحدى طالباتها المتميزات، التي تضطر إلى الزواج من “فولكان بيكارا”، نجل أقوى وأغنى عائلة في المنطقة.

بينما تحاول ايليف انقاذ زينب واعادتها الى مدرستها ستتعرف على “أمير بايكارا” لتقع في علاقة حب صعبة.

اقرأ المزيد:

موعد عرض مسلسل اسمه الحب ٥

نشرت الحلقة الأولى من مسلسل حب يوم الأحد 13 مارس على قناة ATV يمكنكم مشاهدة وتحميل الترجمة العربية على موقع Love Story.

ابطال الحلقة 5 من مسلسل اسمه الحب

يضم المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية حيث يشارك في دور البطولة كل من النجم يونس ايمراه يلدريم وسيجسد شخصية “أمير” وجيزام جونيش التي ستلعب دور المعلمة “ايليف توركان” الى جانب العديد من الأسماء الاخرى :

مسلسل أسمه الحب حلقة ٥

أصبح وصول معلمة المدرسة الثانوية الشابة إليف تركان شغوفة بمهنتها، إلى ساربكا نقطة تحول في حياة جميع من يعيشون في هذه البلدة الصغيرة. عندما تواجه “إليف” يأس زينب، وهي في أوج عطائها، تأخذها إلى خدمتها. وهكذا ، تذهب إلى الحرب بمفردها مع هذه العائلة، التي وقعت مثل كابوس على كابوس على فولكان ورثة عائلة بايكارا القوية الذين أجبروا زينب على الزواج منه بمرور الوقت، ستدرك “إليف” أن شخصًا آخر غيرها يحاول تغيير المصائر المؤسفة للمنطقة. إنها محيرة لأليف عندما تلتقي بالأمير الغامض بايكارا، الذي أدار ظهره لعائلته. ومع ذلك، هناك شيء يأتي أولاً بالنسبة إليف. بفضل كفاحها المستمر من أجل طلابها ستبدأ مع زينب وتجعل إسما ودوغوكان وأردا وسيم وغوليندام وفيدان والعديد من الآخرين يتطلعون إلى المستقبل بأمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى