مسلسلات وأفلام

حصريا.. مسلسل أتحداك يا دمعي 17 السابعة عشر كاملة

مسلسل أتحداك يا دمعي 17 والذي حقق انتشارًا واسعًا ونال إعجاب الجماهير والنقاد وخاصة الحلقة السابعة عشر والتي تضم كوكبة من نجوم الفن الأردني ويستكمل أحداث المسلسل الذي توقف منذُ عام 1999 وجعل الجميع يشتاق إلى ذكريات الماضي وتدور فكرة المسلسل في إطار واقعي وعن أسرة تفككت بعد طلاق الزوجين وتبدأ الاحداث وقد اظهر جميع الممثلين مهارة بارعة في تأدية أدوارهم.

أبطال الحلقة السابعة عشر من مسلسل أتحداك يا دمعي

يُشارك في هذه الحلقة مجموعة من الفنانين الذين يؤدون أدوارهم بمهارة كبيرة وإتقان وهو من الأسباب الأساسية في نجاح المسلسل ومن أبطال الحلقة:

النجمة الأردنية عبير عيسى وتقوم بدور الزوجة وهي أحد رواد المسرح الأردني وقدمت الكثير من المسلسلات.

النجم الأردني عثمان الشمايلة ويقوم بدور الزوج وقد استمر فترة طويلة للعمل بالمسرح بجانب العديد من المسلسلات التلفزيونية ويأخذ الجانب الكوميدي وهو الجانب المفضل للجمهور.

ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم منهم:

الفنان حسن الشاعر ورفعت النجار وعبدالله أبو هنية ومنى حداد ونجلاء عبدالله وأسمه مرجان وهناء عبد الغني وفاطمة بسيوني  كل هؤلاء يلتقون مع النجمة شفيقة الطل.

قصة الحلقة السابعة عشرة من أتحداك يا دمعي

يجمع المسلسل مجموعة من الأحداث الحقيقية والتي تحدث في كثير من البيوت وتم إذاعة المسلسل لأول مرة عام 1999 ويعود إلى الشاشات من جديد بعد ثلاثة وعشرون عاما وهذا ما جعله حديث الجمهور والنقاد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والتلفزيون وظهر ذلك من خلال تعليقات الجمهور على الحلقة حيثُ حققت الكثير من المشاهدات وقام الجمهور بالحديث عن الأحداث القديمة ومقارنتها بأحداث الحلقة.

معلومات عن مخرج مسلسل أتحداك يا دمعي

قام بإخراج المسلسل المخرج محمد عايش ويُعد هذا من أهم الأعمال الدرامية له وقام بإخراج أعمال هامة أخرى منها مسلسل طاش ما طاش  والذي حقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي ومسلسل أبو عواد، ويُعد محمد عايش هو أحد أعضاء نقابة الفنانين الأردنيين وبدأ في إخراج أتحداك يا دمعي لأول مرة عام 1999 وذلك هو وقت عرض الجزء الأول من المسلسل.

مسلسل أتحداك يا دمعي 17، الحلقة 17 مسلسل أتحداك يا دمعي، السابعة عشر مسلسل أتحداك يا دمعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى