مسلسلات وأفلام

مسلسل أتحداك يا دمعي 15 الخامسة عشر

مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة 15..!! يعد من المسلسلات الأردنية التي حققت نجاحًا كبيرًا في الأردن وفي الوطن العربي وقد شغل الكثير من مواقع البحث عنه فهو يضم مجموعة كبيرة من نجوم الخليج وخاصة متخصصي المسرح وهذا ما جعله عمل فريد وهام وقد نالت الحلقة الخامسة عشرة نسبة مشاهدة عالية بعد تطور أحداث المسلسلات.

النجوم الذين شاركوا في أحداث الحلقة 15 من مسلسل أتحداك يا دمعي

شارك في بطولة الحلقة عدد كبير من النجوم الذين لهم مكانة خاصة عند الجمهور الأردني وجمهور الوطن العربي ومنهم:

  • الفنانة عبير عيسى: وقد دخلت عالم الفن في سنة 1977 وشاركت في عدة مسلسلات أخرى وآخر ما تشارك به هو مسلسل أتحداك يا دمعي.
  • الفنان عثمان عبد الكريم: وهو فنان أردني دخل عالم الفن في فترة الستينات وشارك في كثير من الأعمال المسرحية وهو رمز من رموز الفن في الأردن حيثُ يقدم الطابع الكوميدي الهادف من خلال أعماله.
  • الفنانة شفيقة الطل: واستطاعت أن تتربع على عرش الصفوف الأولى لأبطال المسرح حيث استطاعت تقديم العديد من العروض المسرحية حتى جاءت إلى دولة الأردن واستكملت مسيرتها الفنية وشاركت في هذا المسلسل و ليس العمل الأول لها في الأردن.

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم الآخرون منهم نجلاء عبد الله ومنى حداد ورفعت النجار ونظيره اديب وغيرهم من النجوم.

أحداث الحلقة 15 من مسلسل أتحداك يا دمعي

بدأ انطلاق مسلسل أتحداك يا دمعي منذُ عام 1999 وانتهى ثم تم إنتاج جزء جديد منه هذا العام مما أثار كثير من الجدل في جميع مواقع البحث الإلكتروني، يعتمد المسلسل على عرض قصص من الواقع الذي نعيشه وقد حصد نسبة مشاهدة كبيرة ونال إعجاب الكثير.

ومع النجاح الذي حققه الموسم الأول من المسلسل سنة 1999 قررت الشركة المنتجة له بعد مرور أكثر من عشرون عامًا على إنتاج موسم جديد وإذاعتها من خلال قناة اليوتيوب.

فريق عمل المسلسل الأردني أتحداك يا دمعي

  • المسلسل من إخراج محمد عايش والذي حقق نجاحات كثيرة في الدراما الأردنية.
  • قام بكتابة السيناريو والحوار وقصة المسلسل للمؤلف فؤاد الشوملي.
  • غناء مقدمة المسلسل للمطرب أحمد رامي.

الحلقة 15 لمسلسل أتحداك يا دمعي، مسلسل أتحداك يا دمعي 15، مسلسل أتحداك يا دمعي الخامسة عشر،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى