مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل أبو العروسة حلقة 41 الجزء الثالث

مسلسل أبو العروسة الجزء 3 الحلقة 41 آخذت معدلات البحث في الارتفاع حيث حاز العمل على اعجاب مجموعة واسعة من الجماهير منذ إطلاق الجزء الثالث.

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 41 تتصدر محرك البحث العالمي جوجل حيث حصلت المسلسل على اعلى معدلات مشاهدة في جميع المواسم الثلاثة.

وينشر موقع “جمال المرأة” مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 41 من بين الخدمات المتنوعة التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 41 و تردد قناة DMC الناقلة له

تردد قناة دي إم سيDMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل أبو العروسة 41 الجزء الثالث

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة الاربعون يضم مجموعة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي ومنهم سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي، وإخراج كمال منصور، وتأليف هاني كمال.

اقرأ المزيد:

موعد عرض مسلسل ابو العروسة 3

يعرض الموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة” الحلقة 41 من السبت إلى الأربعاء عبر شاشة dmc في تمام الثامنة مساء، ويعاد 2 صباحا و 12:30 ظهرا، وعبر قناة dmc دراما الساعة 11 مساء، و8 صباحا و4 عصرا.

أحداث الحلقة 41 مسلسل أبو العروسة 3

ووافقت دينا وهي هدير عبد الناصر، الزواج من صديق أكرم والذي اعترف لها عن سر الفلوس التي أحضرها لها في البداية والسبب هو موت زوجها الأول في حادثة أثناء مساعدته، ومن جانبه يواصل عبد الحميد الذي يقدم شخصيته سيد رجب في إدارته لجمعية صديقه الراحل الخيرية وذلك بعدما أوصى الأخير له بأموال كثيرة وأقنع عتمان أن يأتي بالشباب الذين يريدون الهجرة لفتح مشروع جديد بدلا من موتهم أثناء الهجرة غير الشرعية إلى أوروبا.

وتعرض الحلقة ٤١ مسلسل أبو العروسة 3 يوميًا من السبت إلى الأربعاء عبر شاشة قناة قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتأتي الإعادة الساعة 2 صباحا وللمرة الثانية في تمام الساعة 12:30 ظهرا، ويعرض العمل عبر شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ويعاد الساعة 8 صباحا وللمرة الثانية الساعة 4 عصرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى