حصريا.. مسلسل آلب أرسلان الحلقة 5 بجودة HD

تمكن مسلسل آلب أرسلان الحلقة 5 من الاستحواذ على اهتمام الكثير من اهتمام المشاهدين في العالم العربي نتيجة الأحداث التاريخية التي يتناولها العمل، علاوة على طاقم الممثلين الذين يقومون ببطولته.

المسلسل التاريخي الذي يتناول القائد العسكري التركي آلب أرسلان خلال فترة تاريخية هامة من تاريخ الدول العثمانية، يضم إليه مجموعة من أبرز الممثلين من بينهم  باريش أردوتش، الذي يؤدي دور السلطان ألب أرسلان، وفهرية أفجين، التي تلعب شخصية السلطانة بجيم الشقيقة الكبرى للسلطان.

قصة مسلسل آلب أرسلان الحلقة 5

تدور قصة مسلسل آلب أرسلان الحلقة 5 حول حياة السلطان الثاني للدولة السلجوقية، أحد القادة العسكريين الذي تمكن من إدارة شئون الأتراك ونضالهم من آسيا الصغرى حتى وصلوا إلى الأناضول، علاوة على توليه حكم الدولة السلجوقية خلال أحد أصعب الفترات التاريخية في بداية تأسيسها.

علاوة على ذلك يتناول العمل التاريخي الإنجازات التي تحاول القيام بها الدولة السلجوقية، حتى تستطيع الدفاع عن نفسها خلال المؤامرات التي تحاك ضدها.

الحلقة 5 مسلسل آلب أرسلان

يتابع المشاهدون بشغف الاحداث الجديدة من مسلسل آلب أرسلان الحلقة 5، وينتظرون بفارغ الصبر موعد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل، بسبب الرغبة في التعرف على الأحداث الجديدة، والجوانب التاريخية من تكوين دولة السلاجقة.

حيث سبق وأن عرض مسلسل نهضة السلاجقة والذي تناول أيضا  قصة حياة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه ألب أرسلان مع ابنه أحمد سنجر.

بالإضافة إلى ذلك يحاول التعرف هل هناك جديد في القصة أم هناك أحداث تاريخية وجوانب ومعارك لم يتم التطرق إليها من قبل.

أبطال مسلسل آلب أرسلان الحلقة 5

استعانت شركة أكلي فيلم بكوكبة من نجوم الدراما التركية في المسلسل العسكري التاريخي آلب أرسلان، وعلى رأسهم: باريش أردوتش، فهرية أفجين، محمد أوزغور، أردنش جولينار، باتن أوشان، باريش باجي، أصيلة أوموت، وبوراك علي أوزكان.

موعد عرض مسلسل آلب أرسلان الحلقة 5

تقوم قناة تي آر تي، بعرض في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية، يوم الأثنين من كل أسبوع على أن تعاد الحلقة في اليوم التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى