مسلسلات وأفلام

تفاصيل مسرحية كازانوفا في موسم الرياض

يواصل النجمان حسن الرداد وعمرو يوسف العمل الجاد لاستكمال بروفات الكوميديا ​​”كازانوفا” المسرحية التي تجمعهما لأول مرة بعد مسلسل “الدالي”. إنتاج حمدي بدر وتأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

موعد عرض مسرحية كازانوفا في موسم الرياض

مسرحية كازانوفا من بطولة نسرين طافش، حمدي الميرغني، ميرهان حسين، سعد الصغير، بدرية طلبة، من إنتاج شركة كرافت ميديا ​، ومن المقرر أن تعرض المسرحية يوم 2 فبراير كجزء من فعاليات الموسم بالرياض.

مسرحية كازانوفا من بطولة نسرين طافش

بدأ الثلاثي عمرو يوسف وحسن الرداد والمنتج حمدي بدر العمل على بروفات مسرحية “كازانوفا”، في القاهرة قبل أيام، بعد أن أنهى الرداد ويوسف أعمالهم الأخرى.

“كازانوفا” هي التجربة المسرحية الثانية لحسن الرداد في موسم الرياض، بعد عرض مسرحية “في نص الليل” في بداية شهر يناير الجاري، والتي حققت نجاحا كبيرا على مر السنين من أيام عرضها في المملكة العربية السعودية، وشارك في البطولة عدد من الفنانين منهم غادة عادل، وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن، وسليمان عيد، ومصطفى هريدي، من أحد كتابات المرحوم بهجت قمر، و إخراج عمرو عرفة.

من جهة أخرى، يعمل حمدي بدر على عدد من المشاريع الفنية سواء في البرامج الموسيقية أو التليفزيونية المقرر بثها خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى