المنوعات

رابط الاشتراك في مسابقة كرتون نتورك إليوت من كوكب الأرض‌

مسابقة كرتون نتورك إليوت من كوكب الأرض هذه مسابقة أطلقتها كرتون نتورك بالعربية حول سلسلة الرسوم الكرتونية إليوت من كوكب الأرض، وكل أسبوع بسؤال مختلف يجب على المرشح الإجابة بشكل صحيح والفوز بالجائزة الكبرى للمسابقة، ومن خلال موقع جمال المرأة للمحتوى العربي نتعرف على تفاصيل المسابقة وطريقة الاشتراك بها بالتفصيل.

كرتون نتورك بالعربية

قناة كرتون نتورك بالعربية هي إحدى القنوات التلفزيونية المتميزة للأطفال والمراهقين في العالم العربي. إنها قناة مجانية تابعة لـ Cartoon Network International. يعرض مسلسلاته وبرامجه باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تم إطلاق القناة لأول مرة في 10 أكتوبر 2010 من خلال استوديوهات القناة في الإمارات العربية المتحدة في وقت واحد مع افتتاح مكتب Turner International للبث المنتظم في مدينة دبي للإعلام، ودخول القناة إلى مجموعة قنوات BN الدولية في عام 2015، تم إغلاق إصدار HD وأصبح الدفع مقابل المشاهدة، لكن القناة الرئيسية تعمل عادةً بدون دفع رسوم، وتدير القناة عددًا من المسابقات المختلفة للتنافس على المشاهدين للفوز بالجوائز المالية المخصصة.

 

مسابقة كرتون نتورك إليوت من كوكب الأرض

المسابقة تخص إليوت البالغ من العمر 11 عامًا، ووالدته فرانكي، والمسلسل يدور حول حديث النيازك على الكوكب، حيث تمكن فرانكي من اكتشاف ودراسة صخرة يزيد عمرها عن 65 مليون عام، ولا تحتوي على قشرة الانصهار، وتوصل إليوت إلى تقنية جديدة تحولت إلى مجال إرسال تساعد في السفر في الفضاء، والمنافسة أشبه بسؤال للمشترك للإجابة بشكل صحيح على موقع القناة، وتحديد بيانات التواصل ليتم الاشتراك في المسابقة والحصول على الجائزة، ويتاح الاشتراك فقط من الإمارات والمملكة العربية السعودية ومصر.

 

ما هي جائزة مسابقة إليوت من كوكب الأرض

سيحصل الفائز على مفتاح نينتندو سويتش، وهو جهاز ألعاب فيديو منزلي، تنشره شركة Nintendo المعروفة باسم NX، ويمكن توصيله بجهاز تلفزيون ليكون نظام ألعاب منزلي مع الوحدة الرئيسية المدرجة معه ويمكن استخدامه أيضًا كجهاز عن طريق شاشة تعمل باللمس أو كهاتف خلوي جماعي أو فردي، يأتي بذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا، مع خيار إضافة شريحة ذاكرة، وسعره بالجملة 300 دولار.

 

مسابقة رمضان كرتون نتورك 2022

مسابقة رمضان 2022 التي أطلقتها كرتون نتورك هي للرسوم المتحركة نانا الزنانة، ويجب على المشترك الدخول إلى موقع القناة والإجابة على سؤال الأسبوع الذي تمت الإجابة عليه في الحلقة، ولديه فرصة للفوز بجهاز iPhone 13 عبر السحب، وسؤال الأسبوع الأول هو: “ما هي فاكهة نانا المفضلة”، يجب الإجابة عليه بطريقة صحيحة وإدخال الاسم والبيانات المطلوبة حول ولي الأمر.

 

رابط الاشتراك في مسابقة كرتون نتورك إليوت من كوكب الأرض‌

يمكن الاشتراك في مسابقة كرتون نتورك إليوت من كوكب الأرض عبر موقع كرتون نتورك بالعربية على الانترنت “من هنا“، حيث يقوم المرشح بالتسجيل واختيار المسابقة من المسابقات المعروضة على الموقع، ثم يجيب على السؤال حول المنافسة، ويدخل بيانات التواصل مع ولي الأمر ويتم التسجيل، بهذا يكون قد تم الاشتراك والدخول في السحب على الجائزة.

 

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى