المنوعات

مسابقة أنبياء الله السؤال 7 السابع السبت 7-1-2023

مسابقة أنبياء الله السؤال 7 السابع السبت 7-1-2023

مسابقة أنبياء الله السؤال 7 السابع، مسابقة أنبياء الله واحدة من أشهر المسابقات الدينية التي انطلقت مؤخراً تحت أشراف وزارة الأوقاف المصرية وإذاعة القرآن الكريم، تعد مسابقة أنبياء الله من المسابقات التي تستهدف نشر الوعي الديني وتقديم أبرز المعلومات عن الأنبياء، القرآن الكريم يوجد به الكثير من الدلائل القوية على كافة الأحداث وعن مسيرة الأنبياء فترة نشر الدعوة لذلك تقدم مسابقة أنبياء الله آيات قرآنية وبها حدث وعلى المتسابق معرفة اسم السورة و الايه الكريمة، أنبياء الله ضمن أشهر وأهم المسابقات التابعة لوزارة الأوقاف والتي انطلقت في يوم الأحد الماضي 1 يناير 2023 وتستمر حتى 31 يناير الجاري 2023 واليوم عبر موقعنا جمال المرأة نقدم لكم مسابقة أنبياء الله السؤال 7 السابع تابعونا.

مسابقة أنبياء الله السؤال 7 السابع

شارك في الإجابة الصحيحة من مسابقة أنبياء الله نحو 2800.

اسماء الفائزين في سؤال الأمس السادس بتاريخ الجمعة 6 يناير 2023 هم أشرقت محمد يحيى محمود بالصف السادس الإبتدائي من محافظة المنيا.

الفائز الثاني شيماء أحمد رجب السبع طالبة بالفرقة الثانية بالتمريض من محافظة الدقهلية.

مسابقة أنبياء الله السؤال 7 السابع هو الأولاد هبة من الله عز وجل وهو الذي يعطي العباد من الأولاد ما يشاء وقت ما يشاء ويمنع من يشاء وكل شئ يعلمه سبحانه وتعالى ويهب لمن يشاء اناث ويهب لمن يشاء ذكور ونزلت الآيات قال تعالى” وَامْرَأَتُهُ قائِمَةٌ فَضَحِكَتْ فَبَشَّرْناها بِإِسْحاقَ وَمِنْ وَراءِ إِسْحاقَ يَعْقُوبَ قالَتْ يا وَيْلَتى أَأَلِدُ وَأَنَا عَجُوزٌ وَهذا بَعْلِي شَيْخًا إِنَّ هذا لَشَيْءٌ عَجِيبٌ  قالُوا أَتَعْجَبِينَ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ رَحْمَتُ اللَّهِ وَبَرَكاتُهُ عَلَيْكُمْ أَهْلَ الْبَيْتِ إِنَّهُ حَمِيدٌ مَجِيدٌ. فما اسم السورة.

قيمة جائزة مسابقة أنبياء الله

  • مسابقة أنبياء الله تقدم جائزة نقدية للفائز بقيمة 500 جنيه مصري.
  • يفوز بالمسابقة 2 من المسلمين بشكل يومي و إجمالي المكسب للفائزين 1000 جنيه.
  • وفي نهاية مسابقة أنبياء الله أكدت وزارة الأوقاف المصرية بقيادة الدكتور مختار جمعة أنها تختار 5 فائزين.
  • مسابقة أنبياء الله مدتها شهر كامل و للتسجيل والحصول على فرصة الفوز بمبلغ 500 جنسيه عليكم الضغط على هذا الرابط وزارة الأوقاف أونلاين.
  • و لرفع الإجابة عليكم إضافة البيانات المطلوبة بشكل كامل ثم الضغط على كلمة ارسال.

إقرأ المزيد:

رابط مسابقة أنبياء الله السؤال 6 الجمعة 6-1-2023.

مسابقة أنبياء الله السؤال 5 الخميس 5-1-2023.

مسابقة أنبياء الله السؤال 4 الأربعاء 4-1-2023.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى