عالم السيارات

مواصفات سيارة مرسيدس GLC 2022 الجديدة

قررت مرسيدس الكشف عن بعض قدرات سيارة GLC الجديدة وأصدرت مقاطع فيديو تُظهر قدرات هذه السيارة في الجليد.

تُظهر المقاطع التي تم تصويرها لهذه السيارة في السويد قدرة السيارة الكبيرة على التسارع على الجليد واستقرار المنعطفات الممتاز على التضاريس الثلجية.

وبحسب المعلومات المتوفرة فإن السيارة الجديدة كانت أطول قليلاً من سيارات GLC التي سبقتها ، حيث كان طول الشاسيه 4 أمتار و 71 سم ، والمسافة بين محاور العجلات حوالي 271 سم.

تختلف هذه السيارة عن موديلات GLC التي ظهرت العام الماضي أيضًا في تصميم واجهة القيادة ، حيث حصلت الواجهة على شاشة لمس طولية 11.9 بوصة في المنتصف من الأسفل ، وشاشة أخرى أمام السائق ، و تم تجهيز المقاعد بمساند للرأس مزودة بنظام مميز للتحكم في أوضاعها.

تحتوي هذه السيارة على كاميرات تراقب محيط هيكلها بالكامل ، بما في ذلك الكاميرات المثبتة على المرايا الجانبية ، وأجهزة استشعار المسافة ، بما في ذلك أجهزة الاستشعار المتطورة التي تراقب حركة الأجسام والمشاة على الطرق لتجنب الاصطدامات وأجهزة استشعار الضوء والمطر وأنظمة التحكم في المحرك وأنظمة تكييف الهواء عن بُعد.

ستقدمها مرسيدس بعدة أنواع من المحركات ، بما في ذلك محركات البنزين رباعية الأسطوانات بقوة 204 و 258 حصانًا ، ومحركات الديزل بقوة 200 و 265 حصانًا ، بالإضافة إلى الإصدارات ذات المحركات الهجينة القوية.

المصدر: moto1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى