عالم السيارات

مراجعة محرك BMW 328i

مراجعة محرك BMW 328i؟ يستخدم منتجو السيارات عبارة “كل جديد” لتصوير كل شيء تقريبًا، على أي حال، عندما قالت BMW أن الموديل 328i “جديد كليًا” لعام 2012، فإنهم حقًا لن يمزحوا بشأن هذا الأمر، كل شيء تقريبًا عن هذه السيارة جديد، بما في ذلك هيكل محدث ومحرك آخر من 4 حجرات ومع ذلك يجب أن لا يقلق عشاق BMW، على أساس أنه بغض النظر عن كل ما هو جديد، في نهاية اليوم، تبدو F30 في الواقع وكأنها سلسلة 3 شرعية.

حول سيارة BMW 328i ومميزاتها

تعد إصلاحات النموذج مثيرة للاهتمام باستمرار، حيث تجمع كل من الإعجاب بها وتجاهل أسرابها، انتهى بي الأمر إلى أن أكون في السابق، معتقدًا أن الواجهة الأمامية الجديدة تضيف القليل من الصف إلى ما كان على وجه الخصوص خطة شائعة للغاية، الشيء الرئيسي الذي تلاحظه هو أن السيارة أكبر من الخارج في الواقع، لكن إنها أقل من بوصة من حيث العرض والطول، ومع ذلك فإن الجسم الجديد يجلس أعلى وأوسع من العصر الماضي.

كما أن المصابيح الأمامية الجديدة محفورة بشكل مستقيم على الشبكات الأكثر اتساعًا، مما يضيف إلى التصور الخاص الأمامي والوسط،حيث تعطي المصابيح الخلفية الأكثر محدودية والأكثر اتساعًا والعواكس السفلية تأثيرًا مشابهًا نحو الخلف، ومع ذلك فقد حدث التطور الحقيقي بين العجلات، مما أدى إلى ظهورها مثل سلسلة 5 صغيرة.

يحمل الداخل تصميم 3 Series الغني والمباشر، يتم حساب مركز التحكم إلى حد ما تجاه السائق مما يجعل كل شيء مفتوحًا على الفور، بافتراض أنك معتاد على أن تكون في سلسلة 3، كل شيء إلى حد كبير حيث تركته، كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار، كل شيء عن F30 328i من الداخل يشعر بجودة أفضل من E90328i النشط.

المقاعد أكثر ملاءمة، وعجلة التوجيه أكثر سمكًا وتعليمات جادة، ويشعر كل واحد من الزخارف بمزيد من الدقة، تظل النفاذية مكافئة تقريبًا للمركبة القديمة، لذلك  رأيت القليل من الوهج من أعلى نقطة في مجموعة الأدوات عندما اصطدمت بضوء النهار منخفض الحساب.

كما أشرنا سابقًا، نمت السلسلة الثالثة الجديدة أربع عمليات زحف طويلة، مما ساعد الغرفة الخلفية بشكل غير عادي على التنفس، أنا زميل 6’2 ورأيت التمييز على الفور.

يأتي الآن الجزء الممتع حيث يحتوي محرك BMW 328i على محرك جديد تمامًا، محرك TwinPower Turbo inline 4 بقوة 240 حصانًا و 260 رطلًا من القوة (حتى 40 حصانًا و 30 رطلًا فوق محرك I6 النشط)، حيث إنه عندما تقترن BMW بناقل الحركة المبرمج ذي الثماني سرعات الجديد، تدعي BMW أن الموسم من 0-60 يبلغ 5.9 ثانية.

سوف يشكك داونرز في هذا المحرك الجديد باعتباره ملوثًا، على الرغم من أن هذا ليس أول سيارة مدعومة من 4 في مجموعة تجارب BMW، بدون شك نقلها ليس سلسًا ولا يبدو مثل الديناميت مثل المحرك النشط، ومع ذلك يبدأ بشكل مأساوي حيث أن ناقل الحركة يخففها.

المشكلة مع 8 تروس هي أن نقل الطاقة يكون باستمرار في مكان ما حول الأشياء بعيدًا، لحسن الحظ  هناك علاج، حيث تأتي الفئة الثالثة الجديدة مع تغيير انعكاس يغير الترتيب من “Solace” إلى “Game” أو “EcoPro”، تعمل “الرياضة” على رفع مستوى التعليق وتحمل ناقل الحركة لفترة أطول.

هذا المزيج يجعل السيارة أكثر تنسيقًا واستعدادًا على الفور، العكس صحيح مع “EcoPro” الذي يغامر إلى الحد الأقصى لتقليل تأثير دواسة الغاز على الورق المقوى الرطب، أيها العشاق ابتعدوا عنها بغض النظر عن أي شيء، بشكل عام على أساس أنها ليست مطلوبة حقًا.

القيادة المفعمة بالحيوية التي تبلغ 40 ميلاً بسرعة عادية 60 ميلاً في الساعة، تاركة السيارة في وضع الراحة، عادت 34 ميلاً في الغالون ليس فظيعًا لسيارة 3400 رطل.

كانت الرحلة قوية ومقبولة بشكل عام، حيث يزعج تشغيل الإطارات المثقوبة الحالة على الشوارع المغطاة بالشتاء لدرجة أن نظام التحكم في الجر قد تم تشغيله أكثر من مرة، على أي حال هنا وهناك منحدرات تتعامل مع دور ضئيل ونادرًا ما كانت الرحلة وحشية.

كما هو الحال مع BMW، فإن الجرأة التي سيجمعها السائق العادي قدر الإمكان، كما إنه من المعقول، إقناعك بالمغامرة بشرط أن يكون هذا مطلوبًا حقًا، كان الشعور المسيطر خفيفًا في هذه المرحلة دقيقًا بشكل استبصار، حقًا ترتيب BMW منتظم.

أحد الاعتراضات البسيطة هو أن هذا التعليق متطرف يجعل أي محاولة لزيادة السرعة تبدو مكبوتة إلى حد ما، بغض النظر عما تطلع عليه وحدة التحكم الأمامية والوسطى التقديرية في MPH، فإن “بعقب الدينو”، “القديم الجيد” ليس مثيرًا للفضول.

تتمتع محركات BMW الفائقة الأخرى بثانية عندما تشعر حقًا أن المصعد يتغذى، كما لو أن السيارة تتسلق سروالها وتذهب،  كان هذا الشعور غائبا إنه حقًا انتصار للقوة الثابتة لسيارات BMW الجديدة الفائقة مع التسريب المباشر، ولكن خيبة الأمل في عامل المرح كقاعدة تم إنشاؤها من السوبر.

كان الموديل 328i المحدد الذي قمت بقيادته عبارة عن خط فاخر، بعيدًا عن Sport Line و Modern Line من خلال عجلات مختلفة، ونغمة خارجية، وعدد الدعامات في شبكات “الكلى” المعتادة، بالإضافة إلى ذلك فإنها كانت تحتوي على حزمة الطقس البارد، حزمة بريميوم، حزمة التكنولوجيا، معادية لتنبيه السرقة، وإخفاء النافذة اليدوية الخلفية.

التحكم في مسافة الركن، ومصابيح زينون الأمامية، وراديو القمر الصناعي، ومساعدة BMW، وتطبيقات BMW، كل هذا مع الأخذ فى الاعتبار، إن سيارة BMW 328i المكدسة تقريبًا تحترق من كل دولار أخير عند 49820 دولارًا الكثير لهذه السيارة.

درجة الابتكار في هذه السيارة عالية حقًا، حيث ان أحد التذمر هو أنه لا يسعى جميعًا إلى تحقيق هدف مماثل لـ Ultimate Driving Machine، على وجه التحديد تتبع بدايات مزعجة للغاية، أحاول ببساطة تجنب هذا الإحساس بتوقف سيارتي عندما لا أحتاجها.

لحسن الحظ، قد يتم تعطيله بضغطة زر، كما لا ينبغي تضمين coxcomb الرئيسي الجديد من BMW في السيارة، الحقيقة تقول أنه ليس هناك أي مكان لتذهب إليه، صدق أو لا تصدق، مركبة لا تحتاج إلى عناء بمفتاح.

بشكل أساسي في E90، تحتاج بالتأكيد إلى تضمين المتأنق في التدافع قبل الضغط على زر البداية، لقد كان شعورًا مضمونًا بشكل استثنائي، النزعات القديمة.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى