الرئيسية

مراجعة سيارة BMW M3 من جميع النواحي

مراجعة سيارة BMW M3، لم يسبق له مثيل في تاريخ M3 المشهود، سيتم فتح طراز 2022 بنظام الدفع الرباعي، اعتبارًا من أواخر النظام الاختياري يكلف 4100 دولارًا وهو معقول فقط مع نموذج المنافسة المعدل فقط، في حين أن هذا يشير إلى أن العملاء لا يمكنهم دمجها مع علبة التروس ذات الست سرعات DIY، إلا أن BMW تقول إن إضافة AWD يجعل M3 Comp أسرع من شريكها الخلفي، إلى جانب ذلك، لا يعني انتقاء كل توازن العجلات هذا التخلي عن الحركة الجانبية منذ هذا الإصدار من هيكل xDrive من BMW.

إنه لأمر مؤسف أن M3 Competition الأكثر جدارة بالملاحظة يتم ببساطة منحها ناقل حركة معدل مع الأخذ في الاعتبار الطريقة التي يكون بها دليل السرعات الست على الهيكل النموذجي مرضيًا للغاية، نحن نقدر الدافع وراء جذب اثنين من الأفراد إلى M3 Comp، قوتها الإضافية والدفع الرباعي المتاح (4100 دولار إضافي)، والأهم من ذلك أننا نميل نحو الشخص الذي يحتوي على الدليل.

بخلاف خيارات التصميم الخارجية والداخلية النظرية، فإننا نقترح اختيار حزمة M Drive Professional (تم إدخال محلل التعويم وساعة اللفة) ومجموعة M Driver (تفتح أقصى سرعة قصوى وتدمج فئة قيادة عرض قمة)، لقد قمنا بضبط جميع محركات BMW m3 في مخزوننا لفرز كل الأخطاء الفادحة على افتراض أنها ثابتة في محرك سيارتك.

لقد قمنا بضبط محركات BMW m3 المستخدمة جيدًا في مخزوننا لإصلاح جميع الأخطاء إذا استمرت في محرك سيارتك.

المعلومات والترفيه والشبكة

يمر هيكل المعلومات والترفيه في M3 عبر شاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة

يتم تقييده بشكل عام من خلال مقبض محوري وآمن في منطقة التحكم الوسطى، يحتوي النظام على منافذ شحن مختلفة بشكل مشابه لقرار الميزات القياسية والاختيارية، لحسن الحظ لم تعد BMW تتطلب مشاركة مدفوعة في Apple CarPlay وقد اتخذت أخيرًا Android Auto، كلاهما قريبان من نظام الصوت Harman ،Kardon ومشاركة لمدة عام في راديو القمر الصناعي SiriusXM، حيث يمكن اختيار النظام باستخدام عناصر تحكم في الإشارة، ومنطقة اهتمام خاصة بشبكة Wi-Fi قائمة على المشاركة، ولوحة شحن عن بُعد.

ما هو ترتيب سيارة BMW M3

ربما تكون سيارة BMW M3 الجديدة كليًا واحدة من أروع سيارات الفئة M.

يمكنك أن تجدها في السوق في هذه اللحظة، كان لدى BMW طريقة موثوقة لا يمكن إنكارها للتعامل مع تصميم سياراتهم؛ بغض النظر، لقد غيروا كل شيء قليلاً هذا العام، على الرغم من الطريقة التي تمسكوا بها بأسلوبهم الواضح في الشبك الكلوي.

لقد قاموا بتأخيرها لجعل السيارة تبدو رياضية بشكل أساسي قوية نسبيًا، هذا تمامًا كما تغيرت المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية LED بالمثل، مما يجعل السيارة تبدو أكثر انسيابية ونظافة إلى حد كبير، و بالقرب من ذلك، كان هناك بعض التقدم في غطاء محرك السيارة، حراس البوابة.

والعرض الإجمالي للسيارة مما يجعلها أوسع وأطول، مع مراعاة كل شيء فإن كل تغيير في السيارة يتم إجراؤه لمنحها مظهرًا أنظف وأكثر مرونة.

كيف تسير سيارة BMW M3

تفكر سيارة BMW M3 في جودة القيادة بشكل مشابه للراحة في السيارة، المحرك سعة 3.0 لتر المستخدم في السيارة ليس صلبًا ببساطة ولكنه مفيد للغاية وحكيم، بالقرب من ذلك، تضمن أنظمة التعليق الجديدة عدم وجود أي مشكلة في قيادة هذه السيارة على الإطلاق.

ما مدى إرضاء سيارة BMW M3

إلى جانب شارات ‘M’ الجديدة والفروق الدقيقة في الزخرفة، لم يتغير الداخل كثيرًا عندما ظهر بشكل مختلف بالنسبة إلى سابقاتها، BMW M3 هي السيارة الأساسية من BMW التي تعرض أفضل توافق بين الراحة والتنفيذ، هذه السيارة مصنوعة من مواد عالية الجودة داخل الفندق على غرار مكتب المحرك، كما تحتوي السيارة على أدوات تحكم مجموعة شاملة، وهيكل تبريد قوي، ونظام معلومات ترفيهي مصنوع بشكل خاص، مما يرضي مقاعد هائلة مماثلة للمحرك السلس، هذا ما يجعل السيارة ممتعة للغاية للقيادة على طرق المدينة المشابهة للطرق السريعة والقيادة الطويلة.

كيف الحال في الداخل

يعمل داخل BMW M3 بلا شك مع أفضل المواد والتقنيات العادية التي يمكنك العثور عليها في هذا القسم، يتماشى مع أحدث الميزات بشكل عام والتطوير، على الرغم من ذلك، فإن المقصورة تبدو مميزة بشكل خاص، ويتم العثور على جميع عناصر التحكم بشكل حاسم، يمكنك بالمثل ملاحظة المكونات القياسية الأخرى مثل توجيه عناصر التحكم المركبة وميزات الازدهار.

كيف حال التكنولوجيا

تأتي هذه السيارة مع مجموعة أدوات قياس 12.3 بوصة والتي لا يمكن ملاحظتها بسهولة، ولكنها أيضًا تكدس بشكل خاص مع المعلومات المهمة، علاوة على ذلك، تتميز الحزمة عالية المستوى بمظهر مختلف مع كل نوع من الوضع الذي تضع فيه السيارة، على سبيل المثال؛ بينما يحتوي الطراز القياسي على مدرج أزرق عادي، إذا قمت بتغييره إلى الوضع الرياضي، فتنتقل الحزمة إلى اللون الأحمر، وكل شيء الاعتبار على مقياس RPM.

بالقرب من ذلك، فإن نظام المعلومات والترفيه بأكمله يشتمل على معرفة دورانية وربما بضعة أزرار في منطقة التحكم المتوسطة، هذه المرة، لم تعد السيارة تتطلب تسجيلاً مدفوعًا لـ Apple CarPlay وإضافة إلى ذلك أضافت مكونات Android Auto جديدة، علاوة على ذلك، يمكنك الحصول على لوحة شحن عن بُعد، مما يجعل السيارة بمثابة مكدس تقني كما يمكن أن تتوقع.

ما هي المسافة المقطوعة بالأميال التي قطعتها BMW M3

أحد الأماكن التي يمكن لسيارة BMW M3 أن تفوت فيها العلامة الصغيرة تتعلق بعدد الأميال التي تقطعها هذه السيارة، بغض النظر عن الطريقة التي يكون بها رقم قياسي في هذا الجزء، فإن 10.75 كمبليس ليس رقمًا كبيرًا إلى حد كبير، على أي حال نظرًا لشاشة هذه السيارة والمحرك القوي والعميق، فإن هذا الرقم مذهل بشكل استثنائي.

كيف هو طرح سيارة BMW M3

تعتبر سيارة BMW M3 واحدة من أكثر السيارات أداءً في مجموعتها، مع المزيج الصحيح من القوة والقدرة على البقاء، لن تربك هذه السيارة سواء كنت تشتري هذا للاستخدام التقليدي أو للطاقة الحماسية أم لا، فسوف تعبد كيف أن هذا العرض في الواقع.

ما مدى ضمان سيارة BMW M3

الأمن هو أحد الاهتمامات الأساسية في الوقت الحاضر، و BMW تدرك ذلك، لقد أضافوا جميع ميزات الأمان الأحدث مثل كاميرا الرؤية الخلفية، وفحص الجانب الضعيف القياسي، والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية، والتحذير المسبق للمغادرة، والمساعدة في الحفاظ على الطريق، والتحكم في الرحلة القابل للتكيف بشكل مذهل.

هل سيارة BMW M3 هي الدافع الاستثنائي للنقود

عند 1.3 كرور، تعد BMW M3 بالتأكيد قوة تحفيز جيدة للمال، أنت تحصل على سيارة ألعاب تمامًا كما هو الحال مع أحدث الميزات والبذخ والعزاء، لا شك أنك ستعشق هذه السيارة ولن يخيب ظنك من تنظيم BMW لما بعد المساومة.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى