مسلسلات وأفلام

مدرسة الشيطان Iruma-Kun الفصل 258: في استراحة لمدة أسبوع! يوم الاصدار

هناك خبر مزعج لمحبي مدرسة الشيطان. لن يتم إصدار الفصل الأخير، Welcome To Demon School Iruma-Kun Chapter 258، هذا الأسبوع. الأسبوع الماضي، كان المعجبون يتوقعون إصدار الفصل في الوقت المناسب. لكن الخبر السار هو أن معظم وقت الانتظار قد انتهى. سيتناول الفصل التالي معركة بين بلام وسابنوك. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل الأخير.

في القصة التالية، سيقاتل Sabnock كلاً من أخيه وغضبه. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ينغمس في هذه المعركة بمفرده. في نهاية الأمر، من المؤكد أن بعل سيتعلم درسًا لنفسه.

 

الفصل 258: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

سيكون منزعج المشجعين لمعرفة أنه لا يوجد إصدار هذا الأسبوع. لكن الخبر السار هو أن معظم وقت الانتظار قد انتهى. حتى الآن، سيظهر الفصل على الشاشات دون أي فاصل كبير. القصة التالية سوف تتعامل مع غضب Sabnock. كان الصبي يتعامل مع قضايا الغضب والغضب. وأثناء القتال مع بعل، كان غضبه يأخذ شكلًا مختلفًا.

 

مرحبًا بكم في مدرسة الشياطين، سيرى الفصل 258 من Iruma-Kun أن Baal يحاول تحريض شقيقه. يريده أن ينفجر بغضب حتى يتمكن أخيرًا من أن يصبح وحشًا. ولكن الآن بعد أن وصل بلام إلى هنا، قد لا يحدث هذا في وقت مبكر. بصرف النظر عن هذا، سيحتوي الفصل أيضًا على خطة إيروما لمحاربة المعلمين.

ملخص الفصل السابق!

مرحبًا بكم في مدرسة الشيطان، كان الفصل 257 من Iruma-Kun بعنوان “The Call of Pain.” في بداية الفصل، لوحظ أن بلام سينسي كان يشارك أفكاره مع سابنوك. جلبت المحادثة بين المعلم والطالب الكثير من المعلومات حول Sabnock وصلاحياته. اعترف التلميذ لمعلمه أنه قد مرت فترة منذ أن شعر بالغضب.

ولكن بعد ذلك، أظهر الفصل اللمحة الأولى لسابنوك وهو يفتح قواه كشيطان. ومع ذلك، استمر الصبي في محاربة الرغبة في التحول إلى وحش. كانت هذه هي اللحظة التي ظهر فيها شقيقه بعل أمامهم. عندها فقط، كانت معركة على وشك أن تندلع بين الشقيقين. انتهى الفصل مع دخول بلام القتال وكسب ثقته.

 

مرحبا بكم في مدرسة الشيطان Iruma-Kun الفصل 258: تاريخ الإصدار

ستستمر المشاكل التي يواجهها المعلمون والطلاب في مدرسة Demon School. لكنها بدأت تبدو كما لو أن قوسًا جديدًا على وشك الظهور قريبًا بما فيه الكفاية. مرحبًا بكم في مدرسة شيطان Iruma-Kun الفصل 258 سيصدر هذا الأسبوع دون أي انقطاع. تاريخ الإصدار النهائي هو 4 يوليو 2022. سيتمكن المعجبون من قراءة جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ Viz Media. وبالتالي، ترقب أنمي ديلي لمزيد من المعلومات.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى