تدهور الوضع الصحي لمدرب برشلونة كومان ونقله إلى المستشفى

تم نقل المدرب الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، الخميس الماضي، بسبب معاناته من نوبة قلق الذي أكده خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

أعرب لابورتا اليوم الجمعة، عن أسفه لما حدث مع رونالد كومان، قائلاً: “كومان أصابنا بالفزع بالأمس لأنه اضطر للذهاب إلى المستشفى، لكنه بخير حاليا. لقد اتصلت به”.

ويعاني رونالد كومان من  ضغوط شديدة حاليا، لأنه واضح جدا، وذلك لرغبته الشديدة بالاستمرار في تدريب الفريق حتى انتهاء عقده الموسم المقبل، في الوقت الذي يتحدث فيه الكل عن رغبة فريق برشلونة بتوقيع عقد مع مدرب آخر.

وأكد لابورتا في مؤتمر صحفي، عن استعداده للاجتماع من جديد مع رونالد كومان، من أجل حسم القرار حول مستقبله في منصب المدير الفني للنادي، مشيرا إلى أنه يحترمه ويقدره كأسطورة للنادي.

وعلق لابورتا على مستقبل كومان مع برشلونة قائلاً: “هناك انتقال في برشلونة ، وفي النهاية سنقدر الموقف ونقيم المستقبل ، وقد تصرفنا دائمًا باحترام كبير مع كومان أسطورتنا ومدربنا. يقوم بعمله ، ولدينا موعد لم الشمل في الأسبوع المقبل “.

قال لي: “نريد أن نبقى تنافسيين ، عليك أن تتحدث بوضوح ، وهكذا ، يمكنك أن تقول ذلك ، خذ كل موجة ، كذا ، كذا ، كذا ، كذا ، كذا ، كذا ، كذا ، كذا ، كذا ، كذا ، كذا ، كذا ، كذا ، كذا ، كذا من هذا القبيل. “وأعتقد أنه يمكنك كوي على كل شين ب تضيع

بدأ رونالد كومان موسم ظهوره الأول في أول موسم له مع برشلونة، وقد يكون ذلك كافياً للعب على فرصة جديدة ومواصلة تدريب الفريق الموسم المقبل، مع العلم أن عقده يستمر حتى عام 2022.

المصدر: وكالات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى