مسلسلات وأفلام

مخرج مسلسل طاش ما طاش يصاب بسرطان البروستاتا

كشف النجم السعودي ”فايز المالكي” عن إصابة ”عبد الخالق الغانم” مخرج مسلسل ” طاش ما طاش ” بسرطان البروستاتا.

فكتب فايز المالكي في تغريدة له عبر حسابه الشخصي في موقع تويتر كاشفا عن الوضع الصحي الصعب للغانم فقال : ”المخرج السعودي عبد الخالق الغانم الذي خدم الدراما السعودية لأكثر من ثلاثة عقود والذي قدم للعرب طاش ماطاش يصارع اليوم مرض ” سرطان البروستات ” ” .

وتابع : ” وهو في وضع صعب .. قبل قليل كلمته اسألكم بالله لا تحرمونه من دعاكم .. أمير الثقافة بدر السعود أملنا في الله ثم فيك كبير ”.

وضجت العديد من حسابات فناني السعودية بالدعوات لشفاء العاجل لعبد الخالق الغانم والمناشدات بسرعة تدخل المسئولين لعلاجه من بينهم المخرج السعودي ”عامر الحمود” .

وعلق عليها الحمود قائلا : ” صاحب الأيادي البيضاء والدعم لكل المبدعين معالي الشيخ تركي آل الشيخ ” زميلي وأخي المخرج المبدع عبد الخالق الغانم والذي شاركني في إخراج طاش ما طاش هو اليوم بأمس الحاجة لوقفتك معه في مرضه .. الله يشافيه ويعافيه وأن تكون أنت السبب بعد الله سبحانه في شفائه ” .

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى