محمود الليثي يعتدي على مخرج برنامج 5 نجوم

اعتدى المطرب الشعبي المصري محمود الليثي على مخرج البرنامج الكوميدي “5 نجوم” والذي يذاع على قناة MBC خلال الحلقة الـ19 التي بثت أمس الخميس.

بدأت الحلقة بالإشارة إلى أن مقدم البرنامج مصطفى قمر عرض على الليثي المساعدة في إعداد إعلان تجاري لمزرعة ألبان مع مخرج هندي مزيف، وعندما التقى الليثي بالمخرج لم يفهم أقواله واتصل بمصطفى قمر لمقابلته معلقًا: “يا عم أنا مش فاهم عربي عشان أفهم هندي”

وأثناء التصوير استفزه المخرج الهندي، وطالبه بالتصوير وهو يحلب البقرة، ورفض الليثي بشدة، وهدده بمغادرة البرنامج ثم هاجم المخرج الهندي، وضربه بزجاجة حليب كبيرة وقال له كلمات مؤذية.

فيما بعد هدأه مصطفى قمر وطلب منه تعليقه في الهواء بـ “ونش” ، ورفض الليثي في ​​البداية لكنه وافق أخيرًا قائلاً: “التعليق ده عندنا في مصر عيب، يا جدعان أنا عامل عملية في بطني براحة عليا، دراعي وجعاني مش قادر آخد نفسي، نزلني يا مصطفى”صارخًا بصوت عالٍ في وجهه.

وصلت المؤامرة إلى ذروتها عندما خدع الفريق الليثي بأن الرافعة تعطلت، الأمر الذي ادى ارعابه، واستمر في الصراخ في محاولة لإنقاذه.

وفي نهاية الامر كشف القمر عن سقوط الليثي في ​​المقلب، ليصدم الليثي معلقاً: “لا لا يا مصطفى مش كده، خلعت دراعي حرام عليك”.

وقع العديد من الفنانين ضحية لمقالب برنامج “خمس نجوم” أهمهم: المطرب التونسي صابر الرباعي، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، المواطنة نيكول سابا، نجم كرة القدم المصري المتقاعد أحمد حسام “ميدو” الممثلة السورية جمانة مراد والنجمة الذهبية نوال الزغبي والفنانة المصرية ريهام عبد الغفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى