الثقافة والفن

محمد هنيدي يشارك متابعيه ذكرى جميلة خلال تقديمه للثانوية العامة

شارك النجم المصري محمد هنيدي متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي ذكرى لطيفة من ذكريات تقديمه للثانوية العامة، مبينا بأسلوبه الكوميدي المعروف كيف كان ينتظر نتيجة أخرى غير النتيجة التي حصل عليها، وكان يظن هنيدي أن وزير التعليم سيتصل به ليبارك له على نتيجته.

ونشر هنيدي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا : “اتذكر جيدا أيام الثانوية العامة .. كانت عادة اتصال الوزير بالمتفوقين قد بدأت للتو .. كنت واثقًا البته من تفوقي في الامتحانات .. وكان والدي منبهر دائمًا بي .. فبعد كل امتحان .. كنت أوكد له حصولي على الدرجة النهائية فكان يفتخر بي وبذكائي قائلا لأصدقائه ” محمد زكي جدا .. ده بيقفل الامتحانات وهو مابيفتحش كتاب”.”

وأضاف: “في يوم ما قبل النتيجة جلست بجانب التلفون انتظر اتصال الوزير ليخبرني بالخبر السعيد وهو يقول “طلعت أول جمهورية يا محمد مبروك” وبعد ساعات أتى الاتصال وإذا بمعتز صديقي قائلا ” جبتلك النتيجة من الكنترول .. الحق اهرب يا محمد جبت ٥١٪ وملحق في العربي”.

وانهالت التعليقات على المنشور من المتابعين الذين أحبوا المزاح، وتذكروا أيام نتائج الثانوية العامة وبعض المواقف المضحكة التي حدثت معهم في ذلك الوقت، لذلك عاد هنيدي وعلق على نفس المنشور قائلاً: “وأنت يا صديقي لا تختلف كثيرا عني فلم تلاحظ أن كلمة زكي غلط والصحيح لغويا ذكي”.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى