الثقافة والفن

شاهد: محمد محسن يحيي الفن الأصيل في موسم الرياض

ظهر الفنان محمد محسن على خشبة المسرح مع الفنان محمد عبده، ضمن حفلات “ليالي الفن الأصلي”، والتي تقام على هامش حفلات موسم الرياض التي تنظمها شركة روتانا، لإحياء الذكريات بأغاني قديمة متجددة بأصوات شابة، واختيار الشباب الذين ارتقوا إلى أصوات العمالقة والموسيقى الأصيلة والذين استمروا في إحيائها لأجيال قادمة.

وحيا الفنان الجمهور قائلاً: (منورين الرياض، أنا سعيد ومتشرف إني موجود بينكم ومعكم لأول مرة في السعودية، وأبارك لكم على موسم الرياض وكل الفعاليات العظيمة الحاصلة في السعودية)، متمنياً أن يدوم العز والرخاء دوماً، وأكمل: (هنغني جميع الأغنيات اللي طلبتوها مني وشاركتوني بيها على السوشل ميديا، فأنا متابع الرسائل أولاً بأول).

أقام الحفل المايسترو والموزع الموسيقي أمير عبد المجيد، وبدأ بغناء “كل ده كان ليه” للفنان محمد عبد الوهاب، ثم انتقل إلى غناء أغنية سلام من كلمات أحمد فؤاد وأغنية الشيخ إمام =، وأكد تحقيق رغبات الجمهور بالإجابة على جميع الأسئلة التي يسمعها على المسرح. وتابع بأغنية حنين للفنان محمد فوزي، وأضاف: “أتوب عن حبك” للشيخ إمام، كما قدمت أغنية “مضناك” وعدد من الأغاني الطربية التي اختارها الجمهور السعودي والعربي الذي حضره. وحظي حفله بتفاعل واسع، ومن بين أغانيه قدم أغنية في قلبي مكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى