بالفيديو.. محمد صلاح يرتدي القميص رقم “7” تكريما للطفل جوردان

قام لاعبو فريق ليفربول بلفتة إنسانية مميزة تجاه الطفل الراحل جوردان بانكس، قبل خوضه المباراة ضد مضيفه مانشستر يونايتد (4-2) يوم أمس الخميس، والمؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وارتدى لاعبو الفريق كافة بما فيهم النجم المصري محمد صلاح قمصانا تحمل رقم “سبعة” وكان على ظهرها أسم جوردان خلال فترة الإحماء على ملعب “أولد ترافورد” قبل بدأ المباراة، وذلك إحياء لذكرى الطفل جوردان، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 9 أعوام في خلال هذا الأسبوع، نتيجة إصابته بصاعقة أثناء لعب كرة القدم.

 

وقال فريق ليفربول في بيان سابق عبر صفحته الرسمية في موقع “تويتر”: “الجميع في نادي ليفربول لكرة القدم يساندون عائلة وأصدقاء جوردان. أرقد بسلام، جوردان بانكس”.

وبدوره، كتب جيمس ميلنر “تغريدة” قال فيها: “ولد مميز رحل في وقت مبكر جدا. أرقد بسلام، جوردان”.

وطلبت عائلة جوردان أن يكون رقم “سبعة” هو الرقم المفضل له نظرا لأنه كان يعرف بين مشجعي فريق ليفربول باسم “ميني ميلنر”، بالإشارة إلى جيمس ميلنر قائد “الريدز”.

وقالت عائلة غوردان في بيان: “توقف عالمنا وفقدنا النجم اللامع ولدنا الجميل جوردان. ضحكته، تلك الابتسامة العذبة والشعر المجعد الذهبي، كان كل شيء لدينا. حكمته تتجاوز سنواته. كان مهتما ومراعيا وكريما ومحبا للغاية. حبنا لا ينتهي. أرقد بسلام أيها الفتى الجميل. نشكركم جميعا على كلماتكم الرقيقة ودعمكم، ولكن كعائلة نطلب منكم احترام رغباتنا وخصوصيتنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى