محمد شاهين يقاضي حمو بيكا

عادت المشاكل مرة أخرى بين المطرب محمد شاهين والمطرب حمو بيكا ولكن هذه المرة عبر ساحات القضاء.

قال القاضي أحمد راشد أن موكله المطرب محمد شاهين سوف يقاضي حمو بيكا وقال: ” كلفني برفع إنذار قضائي ضد بيكا وذلك بسبب طرح برومو الأغنية المشتركة بينهما خاصة أن مطرب المهرجانات فيجو الدخلاوي هو من تحدث مع شاهين وأقنعه بالغناء مع بيكا وهناك اتفاق أن بيكا يحصل على 60 بالمئة، وشاهين 40 بالمئة من إيرادات اليوتيوب وهو ما تنصل بيكا منه”.

وتابع: “شاهين طلب من بيكا أن يحذف صوته من الأغنية إذا لم يحصل على مستحقاته وكان رد الأخير أنه لن يطرحها وكانت المفاجأة طرح البرومو والانذار سيكون لإثبات أن شاهين سجل الأغنية بصوته وله أحقية مالية لابد أن يحصل عليها إذا ما تم طرحها”.

رد حمو بيكا قائلا: “لن أقوم بطرحها وطرح البرومو جاء بالخطأ واعتذرت عنه، أما شاهين فليس له أي حقوق مالية عندي، وفور وصول الإنذار، المحامي الخاص بي سيتحرك”.

من الجدير بالذكر أن محمد شاهين يشعر بالندم الشديد؛ لأنه وافق على خوض هذه التجربة من بداية الأمر، وقال في رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أنا مش بتاع لايف واتكلم بشكل رخيص على موضوع مهرجان مع حمو بيكا بس اللي عمله اسمه غدر وقلة قيمة”.

وتابع القول:”من فترة كلمني حمو بيكا في التليفون روحت وسجلنا تراك وبعديها بفترة لقيت بوستر نازل عند واحد من الناس اللي بتصمم البوسترات دي من غير ما اعرف كلمت حمو بيكا قولتله إزاي قالي أنا هنزل في العيد 6 أغاني بكلمه في حقوق الأغنية أقل حاجة في حقي يرود يقولي (أنا هاخد الحقوق كلها) علي أساس أن النجم المحترم هيعرفني بالناس علي أساس إن النجم المحترم أنا شغال عنده رديت قولتله الكلام ده مش هينفع وقفلت معاه بعديها بعت لي مصمم البوستر وقالي إن الاغنية مش هتنزل اتفاجئ النهاردة بنزولها بدون علمي على أساس أن أنا هعرف اجيب حقي كويس بالقانون”.

img

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى