شاهد.. هكذا علق محمد رمضان على الحكم لصالحه ضد عمرو اديب

علق النجم المصري محمد رمضان على بأسلوبه على الحكم الصادر لصالحه ضد مواطنه الإعلامي المصري عمرو أديب، في القضية التي كان يواجه فيها الأخير اتهامًا بالسب والقذف.

ونشر الفنان المصري رمضان فيديو عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام يتضمن نص الحكم الصادر له، مركبًا ”كتابة“ على مقطع قصير لـ“أديب“ الامر الذي يتحدث خلال إحدى حلقات برنامجه ”الحكاية“ المذاع على فضائية ”إم بي سي“، مع مقطع آخر من أغنية ”ثابت“.

وعلّق محمد رمضان على الفيديو، قائلًا:“ الحمد لله، ثم شكرًا للقضاء المصري العادل النزيه“، ليجد تفاعلًا كبيرًا من الجمهور معه، وهناك من بارك له على الحكم، والبعض انتقده وطالبه بالتوقف عن الاستفزاز.

وكانت محكمة مصرية قد قررت، الأحد الماضي، فرض غرامة مالية على الإعلامي المصري عمرو أديب، بمبلغ 10 آلاف جنيه (636 دولارًا)، في إطار دعوى السب والقذف التي رفعها الفنان محمد رمضان ضد الإعلام المصري.

يذكر أن الإعلامي المصري عمرو أديب شن، في 5 يونيو الجاري  هجوما لاذعا على الفنان المصري محمد رمضان بعد إعلانه حجز أمواله، مشيرا إلى أن “رمضان” خدع الجمهور بأنه وأمواله ملك وطنه، رغم وكان حجز المال بسبب حكم قضائي بعدم جواز تطبيقه بخصوص مبلغ تعويض الطيار المصري الراحل أشرف أبو اليسر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى