محمد رمضان يودع مسلسل موسى ويصاب بطلقة نارية

احتفل الفنان المصري محمد رمضان انتهاء تصوير مسلسل “موسى” الذي يشارك فيه في العرض الدرامي الحالي لشهر رمضان.

قام رمضان بنشر فيديو موسيقي وهو يسير بين الطاقم وعلق قائلا “انهاردة تم بحمد الله تصوير مسلسل “موسى” تشرفت بوجودي مع فريق عمل هذه الملحمة الدرامية بقيادة المخرج العبقري محمد سلامة والمؤلف الكبير ناصر عبد الرحمن ومدير التصوير العالمي محمد مختار، والمايسترو تامر كروان، والمونتيرة الكبيرة سولافة ومنتجي المفضل تامر مرسي وكل من شارك في العمل من فنانين كبار وفنيين مخلصين تشرفت بوجودي معاكم” تم إرفاق التعليق بشعاره الدائم #ثقة_في_الله_نجاح.

https://www.instagram.com/p/COTKH3eBkkO/?utm_source=ig_web_copy_link

وتزامن احتفال الممثل المصري بانتهاء التصوير مع إصابته بعد إصابته برصاصة في الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “موسى” الذي عُرض مساء الجمعة.

وشهدت أحداث الحلقة أيضًا تنكر “قرمة” بشخصية امرأة وجلس بجوار “موسى” في القطار المتجه إلى غزة ثم أطلق عليه الرصاص وهرب.

وحلم موسى بأمه وأخته، حيث ظهر طفل مع جده في قارب مثقوب وكاد أن يغرق لكن جده أكد له أن فرج الله قريب ليرى موسى أمه وأخته وهي تطعمه ثمار الفاكهة وتغني له “علي السلام”.

“قرمة” وصل إلى “المعلم وهبة” (سيد رجب) ليأخذ المال مقابل قتل “موسى” ، لكن القدر لم يؤيد “المعلم وهبة” بل ساعد “موسى” الذي نُقل إلى مستشفى غزة وكان في حالة صعبة جدا.

img

بطولة مسلسل “موسى” محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عريفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد من الفنانين الآخرين، تأليف ناصر عبد الرحم  وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي وتدور أحداثه ضمن دراما صعيدية.

تواصلت ردود الفعل المختلفة من الجمهور على مسلسل “موسى” ورأى أحد المعلقين أن “موسى مسلسل لا يستحق المشاهدة” وقال آخر إن أدوار محمد رمضان متشابهة وكتب:”محمد رمضان كعادة كل مسلسل حتى التاريخي والفلاحي والصعيدي يطلع فقير والعمدة او كبير البلد أو رجل أعمال المهم حد ييجي عليه ويظلمه وبعد كده يتسجن ويطلع يغتني ويبقى رجل أعمال وينتقم من اللي ظلموه #موسى”.

ودافع عنه معلق آخر قائلا إن منتقدي محمد رمضان هم الذين يحسدون نجاحه. وكتب: “الحاقدين ع محمد رمضان اللي مطنشين مسلسلاتهم ومنتظرين اي شي عشان يهاجمون كل ماحاول يسقطونه يظهر بعمل يتصدر به المشاهدات وينفرد بالقمه رغم انف الحاقدين #موسى فيه كمية احداث تشدك وتبهرك وقيم كثيرة وابداع بالتصوير واخراج عبقري مسلسل متكامل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى