شاهد.. محمد رمضان يقبل يد نبيلة عبيد: أحترم وأقدر التاريخ

نشر النجم المصري محمد رمضان صورة له برفقة مواطنته الفنانة نبيلة عبيد، أثناء تواجدهما في دبي، معربًا عن سعادته الشديدة بلقائها، وظهر رمضان وهو يقبّل يدها.

وعلق رمضان على الصور قائلا: “أحترم وأقدر التاريخ لذلك يحترمني ويقدرني الحاضر.. مع نجمتي المفضلة”، ثم أعاد تعديل التدوينة وقال: “أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وفور نشره للصورة حظيت بتفاعل واسع بين المتابعين الذين أبدوا إعجابهم الشديد بطريقة تعامل الفنان المصري رمضان مع الفنانة عبيد، والتعبير عن مدى فخره بلقائها.

كما نشرت الفنانة المصرية عبيد الصور ذاتها التي تجمعها بمحمد رمضان عبر حسابها الشخصي في تطبيق الصور والفيديوهات إنستغرام وعلقت:”مع النجم الجميل محمد رمضان في دبي… لقاء فيه كثير من الاحترام و اللياقة و الحاجات الجميلة….يا رب الخير دايما للجميع… محمد رمضان ممثل هايل بيعجبني شغله و افكاره و بتابع دايما اعماله الفنية….وحشتوني”.

وتواجدت نبيلة عبيد في الإمارات بعد أن حصلت على الإقامة الذهبية، حيث احتفلت بهذه المناسبة ونشرت صورة لها عبر حسابها على إنستغرام وعلقت: “شكرا من القلب لحاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على تفضله بمنحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم و الكبير للفن و الثقافة و المبدعين في العالم العربي…حفظ الله دولة الإمارات العربية حكومة و شعبا”.

img

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى