شاهد.. محمد رمضان يسخر من فراس إبراهيم بسبب وصفه بـ”المستفز”

سخر النجم المصري، محمد رمضان، على إطلاق الفنان السوري، فراس إبراهيم، بسبب وصفه له بانه “المستفز”، بسبب الأفعال والتصرفات التي أثارت الجدل التي يقوم بها الـ”نمبر ون” الفترة الماضية.

وكان السوري إبراهيم، قال خلال لقاء إذاعي، إن: “محمد رمضان موهوب جدًا، ويحب تحدي كل ما هو عكس الاتجاه، وفي سوريا العقلية مختلفة ولا يجرؤ أحد على أن يفعل مثله حتى الصور التي ينشرها ويظهر فيها عاري الصدر”.

وأكد فراس إبراهيم البالغ من العمر 51 عامًا، أنه لا يمكنه القيام بما يفعله محمد رمضان، قائلًا: “أنا ما فيني أشلح وأظهر هيك، أقسم بالله ما بطلع من بيتي لمدة شهر”.

وأضاف: “محمد رمضان يعرف أنه يستفز الناس، لكن هذا الاستفزاز يجلب له الإعجاب والأموال، مثلًا عندما يقدم أغنية تحقق ملايين المشاهدات”، متابعا: “أوقفوه وشتموه، ولكنه لم يهتم بل ونشر صورته وهو يسافر إلى دبي ويجلس في طائرة خاصة”.

واختتم كلامه عنه قائلًا: “هو حالة خاصة لا يستطيع أحد تقليده لن تجد أحمد السقا أو أحمد عز يقومان بتصرفاته نفسها. مستفز لدرجة أن تقوم تعمل لايك لصوره”.

بدوره، اكتفى محمد رمضان، بنشر مقطع فيديو لحديث فراس إبراهيم عنه عبر حسابه في موقع تويتر، مع وضع “وجه ضاحك”، تاركًا التعليق لجمهوره العريض.

ومن ضمن التعليقات: “يا رب نص استفزازه يارب”، “محمد رمضان أفضل ممثل في الوقت الحالي على مستوى العالم العربي وبل على مستوى العالم ولذلك يحصل من يحاربه من أعداء النجاح والمشكلة الاعداء من داخل عالم الفن”.

وبينما علق آخر أنه نجم حقيقي، قائلاً: “بنحبه مهما قالوا عنه لأنه فنان حقيقي لكن البعض يجيد تكسير النجم”، رأى متابع آخر أنه “فعلاً مستفز”، معلقاً “عنده حق معندكشى دم ومستفز فعلا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى