محمد رمضان يحسم خبر انفصاله عن زوجته

انتشر في الاونة الاخيرة خبر انفصال الفنان المصري محمد رمضان عن زوجته نسرين عبد الفتاح، وقام رمضان بالرد على هذه الشائعة من خلال نشر صور تجمعه بزوجته على منصة التواصل انستغرام.

وأكد محمد عن أهمية العائلة بالنسبة له، ولا يقصد هنا بالعائلة الصغيرة التي تتكون من زوجته ووالدته وأشقائه، بل أيضا عائلتة الكبيرة التي قاربت على الوصول الى 18 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فهو يعتبرها بمثابة العائلة الثانية له ويكن لها الاحترام والتقدير.

نشر الفنان مجموعة صور جديدة ظهر فيها بصحبة عائلته، في الصورة الأولى ظهر مع زوجته، والصورة الثانية ظهر بصحبة والدته وشقيقة، اما الصورة الثالثة ظهر بصحبة شقيقه وشقيقته وعلق على الصور التي نشرها بالتعليق الاتي “عيلة رمضان في لمة رمضان ربنا يحفظكم ومايحرمنيش منكم انتم وعيلتي التانية الجمهور الغالي”.وفي وقت سابق علق محمود رمضان مدير أعمال الممثل محمد رمضان على ما تم تداوله بشأن انفصاله عن زوجته، وقال إن الأخبار المتداولة “غير صحيحة”، مؤكدا أن شقيقه “يعيش حالة من الاستقرار الأسري مع زوجته”.وأوضح رمضان أن “الخبر غير صحيح، وموضوع الانفصال ليس له أساس من الصحة”. وتابع: “لو حصل مش هننفي لأنه هيكون قضاء الله وقدره”.

كما و علق مدير أعمال الفنان محمد رمضان على الأخبار المتداولة بشأن انفصاله عن زوجته، وقال إن هذه الأخبار “غير صحيحة”، أكد أن أخيه “يعيش حالة من الاستقرار الأسري مع زوجته”.

وتابع رمضان القول: “لو حصل مش هننفي لأنه هيكون قضاء الله وقدره”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

يشارك الفنان المصري محمد رمضان، في موسم رمضان الحالي 2021، بمسلسل “موسى” حيث تدور أحداثه في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، أثناء احتلال بريطانيا لمصر، موسى من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج شركة سينرجي، و إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى