محمد رمضان يتدخل لحل الأزمة بين محمد سامي والشركة المتحدة للخدمات الاعلامية

محمد رمضان يتدخل لحل الأزمة بين محمد سامي والشركة المتحدة للخدمات الاعلامية بعد الاعلان عن توقيف العمل معه، ليكن مسلسل “نسل الأغراب” آخر عمل درامي مشترك بينهما.

img

صرحت تقارير مصرية بأن محمد رمضان تحدث مع بعض المسؤولين من بينهم المنتج تامر مرسي لحل الأزمة الحاصلة بين الشركة المتحدة والمخرج محمد سامي، لكنه فشل في ايجاد الحل.

حيث أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يوم السبت بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي فجأة و بدون أي أسباب، أثار القرار موجة واسعة من السخرية على مواقع السوشل ميديا، وعلقت زوجة محمد سامي الفنانة مي عمر قائلة: “ايه الشماته وايه كمية الفرحة اللي شايفها فيكو دي! فعلا العين مبتكرهش غير اللي أحسن منها”.

من ناحية أخرى الأزمة الحاصلة بين النجمة المصرية مها أحمد وزميليها النجم أحمد السقا وأمير كرارة لن تتوقف عما قريب، بسبب هجوم مها على الثنائي بعد تقديمهما مسلسل “نسل الأغراب”.

كتبت والدة السقا منشور على منصة التواصل فيسبوك “على الأصل دور.. كومبارس فاشلة تتطاول وتسب فنانين كبار.. وتعلق فشلها عليهم.. تبحث عن الشهرة بطريقة بذيئة”.

واضافت “مهما حاولتي يا كومبارس ليس لك مكان بين الفنانين المحترمين.. وإن طلع العيب من أهل العيب ميبقاش عيب”.

img

لم تكتفي عائلة السقا بهذه الكلمات، دخلت شقيقته إلى خط المواجهة، حيث هاجمت فاطمة السقا الفنانة مها أحمد عبر منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وكتبت قائلة: “الكلام ده موجه ليكي يا أستاذة بدل ما تفضلي تمسحي ردي كل شوية.. أبهرتيني يا مها بأخلاقك العالية.. وبما أنك افتكرتي العيش والملح اللي أكلتيه في بيت الفنان اللي مش عارفه تقولي اسمه بس عرفتي تقولي عليه “ندل”.. اللى هو أحمد السقا.. بس أنا بقولك قدام الناس قطع لسان أي حد يقول عليه كده.. لأنه راجل أكرمك ووقف جنبك انتي ومجدي بدل المرة ألف”.

img

دافعت شقيقة السقا عن أمير كرارة واشارت الى أن الجميع يتمنى حاليا العمل معه، ونكرت ما قالته مها أحمد عن أن أمير كان يتمنى العمل معها من قبل، وخصوصا أنها لم تكن تملك فرص يسعى إليها أحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى