مسلسلات وأفلام

شاهد: محمد رمضان يبكي بعين واحدة في المشوار

يثير الفنان محمد رمضان دائمًا تفاعل جمهوره خلال أعماله الدرامية في شهر رمضان، مع مشهد بكائه من عين واحدة؛ كما يظهر في هذا المشهد خلال العديد من مسلسلاته.

محمد رمضان يبكي بعين واحدة في مسلسل المشوار

مسلسل المشوار الحلقة 5 شاهد محمد رمضان يبكي بعين واحدة ، بعد لم شمله بزوجته ورد وابنه رحيم، بعد ابتعادهما عنه لمدة يوم كامل ؛ أثناء فرارهم من رجال وجيه الشربجي ، ولجأوا إلى مرآب تروماي للحماية، ذهب ماهر للبحث عن مكتب صرافة لتحويل بضعة دولارات، اشتبهت الشرطة به واحتجزته في مركز شرطة العطارين، وبعد مغادرته في اليوم التالي وجد ورد وابنهما في عداد المفقودين، وعندما وجدهما انفجر في نوبة من البكاء ولكن بعين واحدة.

 

أعمال بكي فيها محمد رمضان بعين واحدة

لم تكن المرة الأولى التي بكى فيها محمد رمضان بعين واحدة. تكرر هذا المشهد في معظم مسلسلاته ودراماته خاصة رمضان منها: الأسطورة ، والبرنس ، وزلزال ، وابن حلال ، وأعمال أخرى.

 

محمد رمضان يتاجر في الآثار

وكانت الحلقة 6 من مسلسل المشوار كشفت عن متاجرة محمد رمضان في الآثار، وظهرت حقيبته مليئة ببعض القطع والمجوهرات الفرعونية، وبحثه عن مشترٍ لها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى