شاهد.. محمد الترك يفاجئ والدة دنيا بطمة بمناسبة يوم ميلادها

أقام المنتج البحريني محمد الترك حفل عيد ميلاد لوالدة زوجته ليلى الاطلسي بمناسبة عيد ميلادها وحضِر الحفل عدد من الأصدقاء والمقربين.

نشرت الفنانة دنيا بطمة مقطع فيديو عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي انستغرام وثقت فيه حفل عيد الميلاد بحضور محمد الترك وزوجته دنيا بطمة وأختاها ابتسام وإيمان، إلى جانب خطيب ابتسام المستقبلي مهندس الديكور فؤاد قبيبو.

كانت ملامح السعادة ممزوجة بالدموع على ملامح  والدة دنيا، وتفاجات بالاحتفال الذي أقامه زوج ابنتها في أحد مطاعم مدينة مراكش الحمراء.

علقت دنيا بطمة على دموع والدتها ووصفتها بالغالية ثم قدمت لها تهنئة بيوم ميلادها وشكرت زوجها محمد الترك على المفاجأة التي أعدها لوالدتها.

انهالت التعليقات والاعجابات على مقطع الفيديو، بعض المتابعين قدموا التهاني والتبريكات لوالدة دنيا بطمة بيوم ميلادها، ومتابعين أخرون انتقادا دنيا بطمة وزوجها بسبب عدم التزامهم بالإجراءات الاحترازية الخاصة بكوفيد 19.

YouTube video

من ناحية اخرى نشرت الفنانة مجموعة صور لها من داخل منزلها كانت ترتدي فيها القفطان المغربي المزخرف، لاحظ المتابعين الزيادة الملحوظة في وزنها؛ حيث بدت بأنها اكتسبت بعض الوزن مقارنة بصورها الماضية.

وقال المتابعون أن زيادة وزن دنيا جاء بسبب مكوثها في المنزل طيلة شهر رمضان وقلة نشاطها الفني، بينما قال متابعون آخرون أن الزيادة تعود إلى الأسباب الطبيعية بعد الولادة، وخاصة أن دنيا أنجبت ابنتها الثانية قبل أشهر قليلة.

في الفترة الاخيرة احتفلت دنيا بعيد ميلاد زوجها وارتدت فستان أزرق قصير واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة وبسيطة وزيّنت المنزل بالبلالين الملونة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى