شاهد.. محمد الأحمد يتحدث عن زوجته و ابنته

نشر الفنان السوري محمد الأحمد، مقطع فيديو عبر صفحته على فيسبوك، أجاب فيه على أكثر أسئلة الجمهور شيوعًا عبر محرك البحث الشهير “جوجل”.

كان السؤال الأول عن طوله ورد عليه أنه بطول 185 سم ، أما سؤال البحث الثاني فكان عن كلمة محمد الأحمد وزوجته ليجيب الفنان السوري بقوله:”ما في زوجة.. دايما في اختراعات، يعني امس مخترعين شغلة أنه أنا متزوج من 13 سنة وعندي بنت عمرها 12 سنة.. وهي نفسها الي مخترعة هاد الشي بتعرفها لبنتي وبتعرفها لمرتي.. يعني قصة طويلة عريضة” وأضاف قائلا: “مش متزوج”.

وكشف الأحمد أنه من مدينة حمص وأنه يعيش في العاصمة السورية دمشق وفي هذا الصدد قال: “أنا عشت نص حياتي في حمص لحد ما صار عمري 20 سنة ودرست أدب عربي.. بعدين انتقلت على الشام وقدمت للمعهد العالي للفنون المسرحية وانقبلت.. وانا ممثل من الـ 2004 إلى الآن”.

ومحمد الأحمد هو الأخ الأصغر للفنان أحمد الأحمد من مواليد 1979، والجدير بالذكر أنه وشقيقه أحمد لم يتزوجوا حتى يومنا هذا رغم بلوغهما سن الأربعين.

فنياً يشارك محمد الأحمد في هذا الموسم من رمضان من خلال عملين، الأول مسلسل موت بطولة ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، خالد القيش، ويجسد دور هادي وهو من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

https://www.facebook.com/watch/?v=844896793038695

كما يشارك ايضا في مسلسل “خريف العشاق” وهو دراما سورية خالصة ويشارك فيه أخوه أحمد، صفاء سلطان، حلا راحب، لجين إسماعيل، أيمن زيدان، طرف التقي وآخرون ويجسد في هذا المسلسل شخصية بدر.

وكان من المفترض أن يتنافس الأحمد في عمل ثالث وهو الجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” الذي عرض الموسم الأول منه في الموسم الرمضاني الأخير والذي يؤدي فيه الأحمد شخصية المقدم ورد والذي يحقق في قضية قتل أجبر فيها على الاستعانة بالبروفيسور آدم “غسان” مسعود “ليجد نفسه متورطا في عصابة تسببت في وفاة ابنته.

وتم إطلاق الموسم الثاني من المنافسة في رمضان، قبل أيام قليلة من بدء الشهر الكريم، لأسباب لم يتم الكشف عنها الى حد الان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى