الموضةحياتك

مجوهرات وردية فاخرة لـ 2022

مجوهرات وردية فاخرة لشهر أكتوبر

يتميز شهر أكتوبر بمجوهراته الوردية مثل الياقوت الوردي والياقوت الوردي والعقيق الروديليت، ابتكر مصممو العلامات التجارية العالمية مثل هذه المجوهرات الفاخرة، مثل الأساور والقلائد والساعات، والتي تلفت الأنظار بسبب لونها اللامع والجذاب.

في السطور التالية يطلعك موقع “Madam.net” على موديلات المجوهرات الوردية الفاخرة لشهر أكتوبر لتلهمك بالموديل الذي يناسبك حسب ذوقك وأسلوبك الراقي.

أحدث مجوهرات وردية فاخرة لشهر أكتوبر

قلادة ديفا دريم من بولغاري

مجوهرات وردية فاخرة

بالنسبة للمرأة ذات الطراز الجذاب والمميز ، اخترنا لك عقد Diva’s Dream من بولغاري، المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، والمرصع بالياقوت الوردي والألماس الوردي المتلألئ الذي يجسد الأناقة الإيطالية المطلقة التي تتميز بجوهرة على شكل مروحة، والحمامات الرومانية في كركلا بالياقوت المستدير والألماس اللامع.

سوار بروم دو سفير من فان كليف أند آربلز

مجوهرات وردية فاخرة

واحدة من أكثر النماذج الوردية المميزة لشهر أكتوبر هي أساور Van cleef & Arpels العريضة المصنوعة من الذهب الوردي والياقوت الوردي والمرصعة بالألماس اللامع والياقوت الأزرق،هذه قطعة مجوهرات راقية من المجموعة مرصعة بالألماس مثل قطرات الماء الفوارة التي تسلط الضوء على هيكلها المخرم، مما يجعله لونًا قزحيًا، ويتم تقديم السوار بأسلوب جذاب وواسع مع إبزيم مطلي بالذهب الوردي.

خاتم ExQuises من شوميه

 

 

مجوهرات وردية فاخرة
مجوهرات وردية فاخرة

قدمت علامة شوميه الكثير من الموديلات من الخواتم الفاخرة والعريضة التي تناسب المرأة الفاتنة والحديثة، وقد أحببنا هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والمرصع بحجر التورمالين الوردي البيضاوي عيار 14 قيراطًا مع قطع الألماس اللامعة.

أقراط وردة بياجيه

مجوهرات وردية فاخرة
مجوهرات وردية فاخرة

ألهمت ماركة Piaget Piaget جمال وكرم أقراط Nature Pink المرصعة بالماس المرشوشة بالياقوت الوردي، وتعتبر الوردة الزهرة المفضلة في الدار رمزًا للأناقة والرقي،لايتركز هذا الرمز في الماس والياقوت مع بتلات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بالكامل بالماس لإضافة بريق جديد إلى هذه الزهرة الرقيقة مع وجود ياقوت وردي في وسط كل قرط، تتألق هذه الأقراط المصنوعة من الذهب الأبيض في الضوء النقي للأحجار الكريمة.

ساعة Serpent Bohème من بوشرون

مجوهرات وردية فاخرة

لإطلالة فاخرة مناسبة للحفلات والحفلات في أكتوبر، قدمت بوشرون هذه الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ومرصعة بالألماس واللؤلؤ الذهبي وبافيه رودوليت، وسوار الساعة مصنوع من الزخارف والألماس، بميناء من الذهب الوردي مرصع بالألماس ومرصوف واحدًا تلو الآخر على هيئة كمثرى مع ياقوت وردي، ويجمع تصميم الساعة بين الأنوثة والرقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى