جمال المرأة

مجوهرات مناسبة لإطلالة العباية في شهر رمضان من نور الغندور

نور الغندور فنانة مصرية تعيش في الكويت اكتسب اسمها شهرة في عالم الإعلام منذ عام 2011 وعندما انتقلت إلى عالم التمثيل فاشتعل اسمها واستطاعت بفضل عملها أن تحافظ على مكانتها بين نجوم الخليج.

كما ظهر اسم نور الغندور في عالم الموضة والإطلالات المميزة تحرص نور على اختيار قطع بعيدة كل البعد عن الكلاسيكية والمتكررة والتي تعكس مظهرًا لامعًا بعيدًا عن التقاليد وتضيف لمسة من الجمال والأناقة.

إليكم تقريرًا عن بعض المجوهرات التي اختارتها نور سابقًا لتنسيق مظهر بلمسة شرقية للشهر الكريم:

  • اختارت نور مظهر العباءة باللونين الأبيض والأسود من مجموعة Layel.kw بزخارف الخط العربي وارتدت ساعة BVLGARI SERPENTI TUBOGAS، من بولغري وهي ساعة لولبية مع علبة وسوار من الفولاذ، وإطار مزين بالماس بقطع بريانت وميناء أسود مقاومة للماء حتى 30 متر.
ساعة SERPENTI TUBOGAS من بولغري BVLGARI
مجوهرات مناسبة لإطلالة العباية

يبلغ سعر هذه الساعة حوالي 36.900 درهم إماراتي.

  • ثم نسقت مظهها الشرقي المميز مع العباءة الخضراء من مجموعة ravi.abaya وزينت مظهرها بأقراط دائرية كبيرة مزينة بأحجار كريمة من ماركة The8eme.
  • ظهرت نور الغندور بإطلالة مدهشة مع عباية Posh Designs Dubai باللون البيج، وزينت إطلالتها بأقراط وردية كبيرة، مع ساعة يد نسائية بيضاء وخواتم مختلفة من ماركة Bijou.Q Dubai.
  • تألقت الفنانة نور الغندور بمظهر اللون الأبيض المزين بالريش من ماركة Le Choix وزينت إطلالتها بأقراط من متجر The8eme للمجوهرات.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى