أحدث صيحات مجوهرات المرأة الخليجية من أبرار سبت

تحرص الممثلة البحرينية أبرار سبت على تنسيق إطلالتها بعناية وتميز بحسب أسلوبها وذوقها، مستوحاة من إطلالاتها الأكثر روعة على وسائل التواصل الاجتماعي ، لفتت تصاميمها المتنوعة للمجوهرات انتباهنا ، والتي تتراوح من التصاميم الكلاسيكية الناعمة التي تناسب الإطلالات اليومية ، إلى المجوهرات الضخمة المصممة بأسلوب لافت للنظر. ها هي أبرز مظاهرها.

مجوهرات تليق بالمرأة الخليجية من أبرار سبت

أبرار سبت بمجوهرات عملية من الذهب الأصفر

أبرار سبت في مجوهرات عملية من الذهب الأصفر – صورة من حسابه على انستجرام

تحرص أبرار سبت على تزيين نفسه بمجوهرات مختلفة تتناسب مع إطلالته اليومية بأناقة عصرية ، ومن مظهرها العملي يمكننا اكتشاف بعض الأفكار من أجلك ؛ زينت ملابسها الحمراء غير الرسمية بقلادة من الذهب الأصفر مصممة بفصوص متصلة على شكل دوائر وساعة نسائية من الذهب الأصفر مزينة بمينا بيضاء ناعمة ؛ لإضفاء لمسة أنيقة تناسب الإطلالات اليومية.

اقرأ: أحدث صيحات سلاسل نجمة البحر لصيف 2021

أبرار سبت مع المجوهرات التراثية البحرينية

لا توجد امرأة تتنازل عن المجوهرات التراثية لبلدها لتعبر عن أسلوبها بشكل أنيق ومميز ، ولأن المجوهرات البحرينية تحتوي على العديد من التفاصيل المميزة ، يمكنك اختيار إطلالتك بأسلوب أبرار السبت. في النظرة الأولى ، تم تزيينها بقلادة طويلة مصممة بدوائر صغيرة في وسط دائرة كبيرة من الذهب الأصفر مزينة بخطوط ناعمة وحديثة ، وأقراط متدلية من نفس التصميم وسوار كبير من الذهب الأصفر مصمم بخطوط متصلة. في وسط دائرة ضخمة وخاتم من نفس التصميم ، وأكملت الإطلالة بساعة من الذهب الأصفر وحزام ناعم ، وفي الإطلالة الثانية ظهرت بأقراط وسلاسل مزينة بأوراق ضخمة من الذهب الأصفر ، مع ساعة كلاسيكية. ساعة وسوار رفيع من الذهب الأصفر ، وفي الإطلالة الثالثة اعتمدت أساور واسعة مصممة بأسلوب ملفوف حول المعصم بأقراط دائرية مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة.
أبرار سبت بمجوهرات كلاسيكية من الذهب الأصفر

بإطلالة هادئة محايدة ، لجأت أبرار سبت إلى المجوهرات الكلاسيكية الناعمة للحصول على أناقة تليق بأسلوبها الأنثوي الناعم ، حيث كانت ترتدي عقدًا من الذهب الأصفر متعدد الطبقات ، مع ساعة كلاسيكية وخاتم مصمم من الذهب الأصفر، مع عدة أساور رقيقة من الذهب الأصفر.

اقرأ: مجوهرات فاخرة على طريقة ليلى إسكندر

أبرار سبت بالمجوهرات التي تناسب الفساتين البيضاء

أولئك الذين يتابعون أبرار سبت يلاحظون تألقها عن قرب في فساتين غير رسمية باللون الأبيض ، حيث تتزين بساعة من الذهب الأصفر مع سوار عريض مصنوع بأسلوب ملفوف من الذهب الأبيض مرصع بفصوص لؤلؤية دائرية وألماس. خاتم من الذهب مرصع بالألماس الناعم ، وفي الإطلالة الثانية تزينت بفستان مزين بالدانتيل الأبيض مع ساعة رولكس المصممة من الذهب الأبيض والأصفر ، مع سوار ذهبي مرصع بالأحجار الكريمة الحمراء ، ومزين بسوار رفيع من الذهب الأصفر بقلادة من نفس التصميم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى