أخبار الخليج

متى يعرض برنامج قلبي اطمأن في رمضان 2022

متى يعرض برنامج قلبي اطمأن في رمضان 2022 هذا موعد مهم جدا، لأن هذا البرنامج من أشهر البرامج في جميع الدول العربية والأجنبية، وخاصة دول الخليج العربي والمملكة العربية السعودية، لأن برنامج “قلبي مطمئن” هو برنامج خيري تسعى جاهدة لتغيير حياة أعداد هائلة من الناس ووضعهم في مكان أفضل بكثير.

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن في رمضان 2022

يُذاع برنامج “قلبي اطمئن” لشهر رمضان المبارك في تمام الساعة 7:30 مساءً ، 7:30 مساءً بالضبط بتوقيت الإمارات ، وأيضًا يتم عرض ذلك البرنامج في تمام الساعة الموافقة السادسة والنصف 06:30 مساءً وذلك بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يتم بث جميع الحلقات على مدار أيام الشهر الفضيل لهذا العام ابتداءً من تاريخ عرض الحلقة الأولى حتى تاريخ عرض الحلقة الأخيرة في ذلك الوقت.

مكان عرض برنامج قلبي اطمأن

يريد عدد كبير جدًا من الناس معرفة أين يمكنهم مشاهدة بث قلبي اطمأن ومتابعة جميع الأخبار والحالات التي يتم بثها هناك. وتجدر الإشارة إلى أن برنامج قلبي اطمأن يذاع بشكل عام على قناة قلبي اطمأن داخل منصة اليوتيوب وايضا على قناة ام بي سي، وذلك من خلال الحساب الرسمي للبرنامج على منصة اليوتيوب بالضغط هنا “من هنا“.

متى يعرض برنامج قلبي اطمأن

يتم عرض برنامج قلبي اطمأن في شهر رمضان الكريم في جميع المواعيد التالية:

يُذاع برنامج قلبي اطمأن طوال أيام هذا الشهر الكريم، الساعة 7:30 مساءً، وهو بالضبط الوقت في دولة الإمارات العربية المتحدة.
يذاع هذا البرنامج طوال أيام الشهر الفضيل، في المساء الساعة 06:30 بتوقيت السعودية.
يذاع قلبي اطمأن في باقي الدول العربية في المواعيد التالية: الإمارات 7:30 مساءً ، السودان 5:30 مساءً ، الجزائر 4:30 مساءً.

لقد عرفنا حتى الآن موعد عرض برنامج قلبي اطمأن خلال شهر رمضان 2022 ، ثم ذهبنا لإظهار موقع عرض برنامج قلبي اطمأن ، وفي النهاية طرحنا السؤال متى سيتم عرض برنامج قلبي اطمأن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى