متى الظهور الأول للمدرب تشافي مع برشلونة؟

نشرت صحيفة سبورت الأسبانية عن الموعد والظهور الأول لنجم برشلونة تشافي لخلافة كومان في تدريب برشلونة بشكل أساسي.

من الجدير بالذكر بأن المدرب تشافي يقود تدريب نادي السد القطري حالياً ولديه عقد مع النادي وفي حال مغادرته لبرشلونة يجب دفع قيمة فسخ العقد.

تبعاً لصحيفة سبورت فإن المفاوضات ما زالت مستمرة بين الطرفين ولا يوجد الى الان موعد محدد للإعلان لكن يتوقع بأن يكون في الساعات القادمة.

الظهور الأول مع برشلونة:

يتوقع ان يكون الظهور الأول للنجم الأسباني تشافي مع نادي برشلونة في مجال التدريب يوم 20 من شهر نوفمبر وذلك خلال مباراة برشلونة أمام نادي إسبانيول في أول مباراة بعد اسبوعين من التوقف الدولي.

يأتي التوقف الدولي بعد مباراة برشلونة بالأبطال ضد الفريق الأوكراني دينامو كيف ومن ثم التوقف الدولي وهي فترة جيدة لإنهاء اجراءات تعيين المدرب الجديد.

قبل ذلكتأتي مباراة برشلونة ضد سلتا فيغو يوم الجمعة القادم قبل التوقف الدولي وهو وقت قريب جداً ويستبعد أن يقود المباراة المدرب الجديد وبالتالي سيقود المباراة المدرب سيرجي بارخوان المدرب المؤقت الذي عينته الإدارة خلفا للمقال رونالد كومان.

وسيلتقي نادي السد القطري مع نادي الدحيل يوم الأربعاء المقبل في مباراة قوية بالدوري القطري وبذلك ستفتح إدارة السد الباب أمام المدرب تشافي برحيله عن النادي في حالة  بها فوزه بالمباراة وبذلك سيتسع الفارق بين المتصدر نادي السد عن أقرب منافسيه بفارق 6 نقاط.

لن يقدر المدرب تشافي السفر يوم الخميس المقبل بعد نهاية المباراة الى برشلونة، ولحد الان لم يتوصل الفريقين الى اتفاق رسمي، ولكن إذا سارت الأمور كما هو متوقع فسيوقع المدرب الاسباني تشافي هرنانديز يوم الخميس المقبل ولكن لن يلحق بمباراة يوم الجمعة الا ان يتم كل اجراءات التسجيل.

كانت مسيرة المدرب تشافي مع النادي السد حافلة ولم تكن بالبسيطة حيث قادهم الى الفوز بخمسة ألقاب وهو الان متصددر الدوري بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف وهو الدحيل، ويأمل نادي برشلونة بأن ينجح المدرب تشافي مع برشلونة بعد المعاناة الكبيرة في اخر السنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى