تكنولوجيا

بسعر قليل.. Razer تطلق مبرّدا للهواتف الذكية لهواة ألعاب الفيديو

أعلنت شركة الأخبار التقنية Razer عن أحدث ملحقاتها للهواتف الذكية، Razer Phone Cooler Chroma، وهي مروحة تبريد مغمورة بالضوء RGB لأجهزة iPhone أو Android مصممة للمساعدة في تبريد هاتفك أثناء اللعب أو الاستخدام الكثيف.

تأتي مروحة Cooler Chroma في نسختين، كلاهما بسعر 59.99 دولارًا، وهو نموذج مغناطيسي متوافق مع نظام ملحقات MagSafe من Apple الذي يستقر مباشرة في الجزء الخلفي من iPhone الخاص بك، وطراز به “مشبك عالمي” لأجهزة Android أو iPhone بدون MagSafe بحسب الشركة. تم نشره من قبل The Verge، المتخصصة في نشر كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا.

على الرغم من تصميمها المرتكز على الأجهزة المحمولة، لا يبدو أن مروحة Cooler Chroma تحتوي على بطارية مدمجة، مما يعني أنه سيتعين عليك توصيلها بمصدر طاقة USB-C عندما تريد استخدامها، “والذي من المحتمل أن يحد إلى أي مدى سيكون مفيدًا في الواقع للألعاب أثناء التنقل”.

يعمل المبرد الإلكتروني Cooler Chroma المزود بالمشتت الحراري على إزالة الحرارة من هاتفك الذكي وتبديدها باستخدام مروحة ذات 7 شفرات قوية وهادئة، مما يضمن أقصى تدفق للهواء مع الحد الأدنى من الضوضاء.

مع 16.8 مليون لون وأنماط لا حصر لها وتأثيرات إضاءة ديناميكية داخل اللعبة، يمكنك الوصول إلى أكبر نظام بيئي للإضاءة في العالم لوحدات تحكم الألعاب حيث يمكنك التحكم في كل شيء من منصة قوية واحدة.

عندما يتعلق الأمر بخصائص التبريد الفعلية لـ Cooler Chroma، يلاحظ Razer أنه يحتوي على مروحة ذات سبع شفرات تدور حتى 6400 دورة في الدقيقة، ومشتت حراري من الألومنيوم، لاستخراج الحرارة الزائدة من هاتفك. هناك أيضًا 12 مصباح RGB قابل للتخصيص بالطبع، لأنه أحد ملحقات الألعاب.

يتوفر Razer Phone Cooler Chroma الآن على موقع Razer الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى