رياضة

مباراة يونيون برلين وبايرن ميونخ مباشرة 30-10-2021 والقنوات الناقلة في الدوري الالماني

ما هو موعد مباراة يونيون برلين وبايرن ميونخ؟ والقنوات الناقلة للمباراة ؟ والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين

يعرض لكم “جمال المرأة” تفاصيل مباراة يونيون برلين وبايرن ميونخ مباشرة، ينتظر الكثير المباراة القادمة بين فريق يونيون برلين وبايرن ميونخ، والتي تقع ضمن مباريات الجولة العاشرة في مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2021–2022، ويسعى كلا منهما لتحقيق الفوز وخاصة بايرن ميونخ حتى يظل محتفظًا بالصدارة، وسوف يستضيف يونيون برلين ميونخ على أرضه في استاد آندر آلتن وتابعوا لتتعرفوا على تشكيلة الفريق وموعد عرض المباراة.

موعد مباراة يونيون برلين أمام بايرن ميونخ

سوف تُقام المباراة على ملعب آندر آلتن فورستيري، وسيكون الجمهور خاص بـ يونيون برلين وذلك غدًا الموافق السبت 30 أكتوبر للعام الجاري 2021 خلال الجولة العاشرة لمسابقات الدوري الألماني.

ستكون المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر والساعة الرابعة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة يونيون برلين وبايرن ميونيخ

سوف تذاع المباراة بين الفريقين على القنوات التالية:

  • Zdf HD.
  • ESPN
  • Varzish sport.

التشكيل المتوقع للفريق في المباراة

فريق بايرن ميونخ:

  • في حراسة المرمى مانويل نوير.
  • في خط الوسط  موسيلي – كيميتش- جنابري- مولر- سبيتزر.
  • في خط الهجوم ليفاندوفسكي.

فريق بايرن ميونخ و فريق يونيون برلين

يتصدر فريق بايرن ميونخ الدوري الألماني حتى الآن محققًا برصيد 22 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فريق بروسيا دورتموند والذي لديه رصيد 21 نقطة، ويحتل فريق يونيون برلين المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

يسعى فريق بايرن ميونخ جاهدًا ليحصل على الثلاث نقاط في هذه المباراة ليظل محتفظًا بالصدارة حيثُ يسعى بروسيا للحاق به وأخذ اللقب منه.

ويحاول بايرن ميونخ مصالحة جماهيره بعد أن فقد الفريق بافاري بطولة كأس ألمانيا دور الـ 32 بهزيمة كبيرة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بـ خمس أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي.

ورصد طاقم قيام العديد من محبي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تبث مباراة يونيون برلين وبايرن ميونخ، القنوات الناقلة لمباراة يونيون برلين وبايرن ميونخ، موعد مباراة يونيون برلين وبايرن ميونخ، توقيت مباراة يونيون برلين وبايرن ميونخ، موعد مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين، القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين، مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين اليوم، لذا فقد قررنا الإجابة عن كل هذه العبارات البحثية والتي جاء فيما أعلاه.

أختيار المحررين/

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى