رياضة

مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد مباشرة 3-10-2021 “كورة أكسترا” والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، الأحد 3-10-2021 ، والقنوات التي تبثها.

يواجه وست هام يونايتد مواجهة قوية ضد برينتفورد، المقرر إجراؤها على الملعب الأولمبي بلندن في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم “2021-2022” الحالي.

عاد وست هام إلى سلسلة انتصارات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه في الجولة السادسة الأخيرة على ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد وتعادلين وخسارة واحدة في الجولات السابقة.

ويحتل وست هام يونايتد المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة.

من ناحية أخرى، يقترب برينتفورد من مباراة الأحد بمزاج جيد بعد تعادله المثير 3-3 مع ليفربول في الجولة الأخيرة.

يقدم برينتفورد نتائج ممتازة في أول موسم له في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يزال منافسًا قويًا للبالغين، وقد فاز بالفعل على أرسنال بهدفين دون إجابة في بداية الموسم، إلى جانب التعادل 1-1 مع أستون فيلا و 3. 3 مع ليفربول.

يحتل برينتفورد المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط من انتصارين و 3 تعادلات وخسارة واحدة.

لاحظ أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وإيفرتون وبرايتون الذين يملكون 13 نقطة.

 

ما هو موعد مباراة وست هام يونايتد ضد برينتفورد؟

يستضيف الملعب الأولمبي بلندن مباراة وست هام يونايتد ضد برينتفورد يوم الأحد 3-10-2021 في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ستبدأ مباراة وست هام يونايتد ضد برينتفورد في تمام الساعة 3:00 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة وست هام يونايتد ضد برينتفورد؟

وتذاع مباراة وست هام يونايتد ضد برينتفورد بالجولة السابعة من الدوري الإنجليزي عبر قناة “beIN Sports 2 HD Premium”.

ويبحث الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن، القنوات الناقلة لمباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد، مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد اليوم، مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد مباشرة، قنوات تنقل مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد، مباراة وست هام يونايتد وبرينتفورد يلا شوت.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى