الرياضة

مباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي مباشرة 30-10-2021 والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

ما هو موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي ؟ والتشكيل المتوقع لكل فريق ؟ وطموحات الفريقين

يعرض لكم “جمال المرأة” تفاصيل مباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي مباشرة، حيث ينتظر جماهير كرة القدم اللقاء المنتظر القادم بين فريق نيوكاسل يونايتد ضد فريق تشيلسي في مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الحالي 2021/2022، ويسعى فريق تشيلسي نحو تحقيق الفوز الأكيد في مباراته مع نظيره نيوكاسل يونايتد للبقاء في القمة لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وتابعوا لنتعرف على تشكيلة الفريق وكذلك موعد المباراة.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي

سوف يتم انعقاد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد فريق تشيلسي على أرض ملعب سانت جيمس بارك بعد فوز فريق تشيلسي على فريق نورويتش سيتي بسبعة أهداف وتعادل فريق نيوكاسل يونايتد مع نظيره كريستال بالاس وذلك في أحداث المنافسات الجولة التاسعة للدوري الانجليزي وسوف تبدأ أحداث اللقاء يوم السبت المقبل الموافق 30 أكتوبر 2021 في أحداث الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

وتبدأ المباراة بين الفريقين نيوكاسل يونايتد وتشيلسي في تمام الساعة الـ 5 مساءً بتوقيت السعودية  والكويت وقطر، و الـ4 مساء بتوقيت مصر والـ 6 مساء بتوقيت دولة الإمارات.

ينتظر المدرب توماس ترحيل مدرب فريق تشيلسي الفوز بكل أمل وتفاؤل من أجل القيادة لفريقه بنيل لقب الدوري الإنجليزي بعد حصول فريقه على لقب أبطال الدوري الأوروبي والسوبر وذلك في أحداث الموسم الماضي.

اختيار المحررين/ 

التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي

  • ميندي حارس مرمى.
  • جيمس، شالوباه، روديجر، سيلفا، تشانيول في خط الدفاع.
  • ماونت، كوفاسيتش، جورجينيو في خط الوسط.
  • هافيرتز وهودسون اودي في خط الهجوم.

القنوات الناقلة لأحداث مباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي مباشرة

سوف يتم نقل أحداث اللقاء المنتظر بين نيوكاسل يونايتد وتشيلسي ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي بث مباشر من خلال قناة beIN sports HD1 premium التي تبث كافة مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى